ar
الرئيسية / أخبار الفروسية / هشام حطب: نادي فروسية القوات المسلحة من أهم الأسباب لاستمرار الفروسية في مصر

هشام حطب: نادي فروسية القوات المسلحة من أهم الأسباب لاستمرار الفروسية في مصر

اختتم فعاليات مهرجان الفروسية بنادي فروسية القوات المسلحة بمدينة نصر الذي أقيم لمدة ثلاثة أيام من الخميس 29 وحتى السبت 31 من ديسمبر 2022 بتنظيم رائع من الاتحاد المصري للفروسية وشارك بمنافسات المهرجان ما يقرب من مائة و خمسون فارسا وفارسة في ارتفاعات مختلفة.

وشهد المهرجان حضور قيادات القوات المسلحة المصرية أبرزهم السيد اللواء اركان حرب سعد الدين مصطفى مدير إدارة المدرعات، واللواء أركان حرب حسام خضر رئيس جهاز الرياضة العسكرى، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية.

وخرج المهرجان بشكل أكثر من رائع من الناحية التنظيمية نظراً للاستعدادات والتجهيزات التى قدمها نادي فروسية القوات المسلحة الذى يعد أحدأهم المنشآت الرياضية من حيث التطور، وبينما تخلل ختام المهرجان تكريم خاص من القوات المسلحة للمهندس هشام حطب.

بالإضافة لتكريم من الاتحاد المصرى للفروسية اللواء أركان حرب سعد الدين مصطفى مدير إدارة المدرعات، واللواء أركان حرب حسام خضر رئيس جهاز الرياضة العسكرى، واللواء محمد حلمى مشهور والد شهيدي القوات المسلحة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

كما شهد الحفل تكريم رموز الفروسية المصرية من مديرو نادي فروسية القوات المسلحة السابقين وقيادات الاتحاد المصري للفروسية السابقين بالإضافة لعدد من المديرين الفنيين السابقين و الحاليين.

وأشاد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية بدور نادى فروسية القوات المسلحة الذى يساهم دوماً مع الإتحاد المصرى للفروسية فى تطوير ورعاية رياضة الفروسية والذي كان أهم الأسباب الرئيسية فى إستمرار نشاط الفروسية بمصر وعدم توقفها أثناء الفترات الصعبة التى مرت بها مصر أثناء الثورة وكان لنادى فروسية القوات المسلحة حينها دور بارز فى الحفاظ على استمرارية النشاط.

كما أشاد حطب بدور القوات المسلحة المصرية التي تعد الدرع والسيف للدولة المصرية العظيمة وما تقدمه من تعاون تام  دعم ورعاية لرياضة الفروسية بصفة خاصة  والرياضة المصرية بصفة عامة خاصة  في ظل التوجيهات الحكيمة للقيادة السياسية ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتأكيد على الرياضة تعد أمن قومي بمصرنا الغالية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *