ar
الرئيسية / أخبار الفروسية / وزير الرياضة يدعم اللجنة المشكلة باتحاد الفروسية.. ويوجه بإعادة ترتيب الأوضاع والتواصل مع الفرسان

وزير الرياضة يدعم اللجنة المشكلة باتحاد الفروسية.. ويوجه بإعادة ترتيب الأوضاع والتواصل مع الفرسان

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة المشكلة لادارة اتحاد الفروسية برئاسة الدكتور إسماعيل محمد شاكر، عضو مجلس إدارة نادى الفروسية القائم بأعمال المدير التنفيذي، ومجدي رشدي القائم بأعمال المدير المالي في ترتيبات كافة الأوضاع داخل الاتحاد من أجل تيسير الأعمال وتعديل كافة الأوضاع غير الصحيحة داخله لتعديل المسار، حرصاً على أبطال مصر في الفروسية و مصلحة اللعبة.

وجاء توجيه وزير الشباب والرياضة للجنة لترتيب الأوضاع داخل الاتحاد، عقب توليها المهمة رسمياً خلفا للمجلس السابق الذي صدر ضده قرار وزارة الشباب والرياضة بايقافه بسبب العديد من المخالفات المالية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرصه الدائم والمستمر على دعم كافة الاتحادات الرياضية بالتنسيق المثمر مع اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس لتحقيق الأفضل دائما في المرحلة المقبلة.

وأشار “صبحي” إلى أن اتحاد الفروسية واحدًا من الاتحادات المهمة التي تحظي باهتمام كبير، وتحركنا من أجل مصلحة أبناء بلدنا، وحالياً يتولي ادارته واحدًا من فرسان اللعبة الذى لديه خبرة كبيرة بمشاكل اللعبة التي حدثت في الفترة الأخيرة وقادر على التعامل معها بحلول جذرية.

من جانبه قال الدكتور إسماعيل شاكر رئيس اللجنة المشكلة والقائم بأعمال المدير التنفيذي أن الهدف من المرحلة الحالية هو تطوير كل ما هو قائم فضلا عن تغيير بعض بنود لائحة الاتحاد من أجل مصلحة الجميع مؤكدا على تواصله المستمر مع فرسان اللعبة للتعرف في التو واللحظة على كل ما يواجهونه والعمل على التصد له وحله سريعا، مشيرًا الي حرصه على التواصل مع نائل نصار بطل مصر والمتأهل الوحيد الى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 للتعرف على برنامج الاعداد الخاص به واستعداداته للدورة بشكل نموذجي.

وأوضح شاكر أن مصر تمتلك العديد من الفرسان المميزين ولكنهم يحتاجون فقط للدعم والمساندة وتوفير المناخ المناسب للعمل، وحينها ستظهر النتائج بشكل أكثر ايجابية وهو ما سنعمل على تحقيقه فى المرحلة المقبلة وهو أحد اهم الأهداف، مشيرًا إلى أنه يدعو كافة فرسان مصر الحاليين والسابقين للتعاون معا فى المرحلة المقبلة دون إقصاء لأحد خاصة أن كل من يريد خدمه بلده سيكون الاتحاد فاتحا كل أبوابه له بشكل مثالي.

وتهدف اللجنة المشكلة في التواصل مع كافة فرسان مصر للترتيب للمرحلة المقبلة التى ستبدأ ببطولة الجمهورية وهي واحدة من أهم البطولات في المرحلة المقبلة في ظل رغبة اللجنة في توفير جو من الاستقرار والهدوء أمام فرسان مصر دون أى محاباه لطرف او مجموعة على حساب اخرى مثلما اشتكى العديد من فرسان مصر في الفترات السابقة.

كما حرصت اللجنة المشكلة على التواصل المستمر مع وزارة الشباب والرياضة من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة من أجل توفير الدعم اللازم لتحقيق الأفضل في المرحلة المقبلة والاستقرار داخل الاتحاد.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *