ar
الرئيسية / أخبار تكنولوجيا الرياضة / تتويج فريق “رعد” ببطولة رد بُل كامبس كلاتش وتأهله لبطولة العالم

تتويج فريق “رعد” ببطولة رد بُل كامبس كلاتش وتأهله لبطولة العالم

نجح فريق رعد في الفوز على فريق جاماكس بنتيجة 3-0، في تصفيات بطولة ريد بُل كامبس كلاتش المؤهلة لبطولة العالم للعبة فالورونت بتركيا بموسمها الثالث.

لمنافسة أقيمت في القاهرة، تحت تنظيم ريد بُل، وتحت أنظار الكثير من محبي الرياضات الإلكترونية.

وأنهى فريق رعد “Game 1″ بالفوز بنتيجة (13-1)، قبل أن يفوز بـ”Game 2” بنتيجة (13-4)، وحسم فريق رعد “Game 3” بنتيجة (13-1).

وسيمثل فريق رعد، مصر في بطولة العالم للعبة فالورونت بتركيا، للعام الثاني على التوالي.

ووصل فريق رعد إلى النسخة الثانية من بطولة العالم للعبة في العام الماضي بالبرازيل، بعد التتويج ببطولة ريد بُل كامبس كلاتش في القاهرة، عقب فوزه على فريق برافادو بنتيجة (3-0).

وقال نور شريف أحد أعضاء فريق “رعد”، أثناء تواجد عدسة “يلا كورة” في حدث “ريد بُل كامبس كلاتش”: “فزنا ببطولة ريد بُل كامبس كلاتش للمرة الثانية، ولكن هذه المرة مختلفة لأننا تعلمنا من أخطائنا، وسنحاول التتويج ببطولة العالم مثلما فعل فريق مصري من قبل، ونتدرب لمدة 10 ساعات كل يوم”.

وأضاف يوسف أسامة قائد فريق “رعد”: “الفارق بين بطولة الموسم الماضي وهذا الموسم، أن الموسم الماضي كانت أول بطولة دولية لنا ولم يكن لدينا الخبرة الكافية، ولكن هذه المرة لدينا خبرة أكثر وفزنا بالتصفيات بسهولة هذه المرة، وسنذهب هذه المرة إلى تركيا لنثأر من الفريق الذي فاز علينا في البطولة الماضية”.

جدير بالذكر أن بطولة العالم للعبة فالورانت ستقام في اسطنبول بتركيا في الفترة من 19 إلى 24 من شهر نوفمبر المقبل.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *