ar
الرئيسية / أخبار التجديف / “جوعى أكثر من أي وقت مضى” – هيلين جلوفر تتبنى دور الصياد قبل دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024

“جوعى أكثر من أي وقت مضى” – هيلين جلوفر تتبنى دور الصياد قبل دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024

تستمتع هيلين جلوفر بلعب دور الصياد بدلاً من الصيد، متجهة إلى العام الأولمبي بعد الميدالية البرونزية في بطولة العالم في بلغراد.

تعاونت جلوفر مع روان ماكيلار وريبيكا شورتن وهايدي لونج في سباق السيدات الرباعي وحصلت الرباعية على المركز الأخير على منصة التتويج خلف رومانيا وهولندا.

كان زملاؤها الثلاثة في الفريق جزءًا من الطاقم الذي حصل على الميدالية الذهبية في عام 2022، وعلى الرغم من أن حامل اللقب لم يتمكن من تكرار هذا الإنجاز، فإن البطل الأولمبي المزدوج جلوفر يعرف من خلال تجربته كيفية استخدام مثل هذه النتائج كوقود.

وقالت: “في عام 2011، لم نفز ببطولات العالم قبل الألعاب الأولمبية، وهذا أعطاني حافزًا إضافيًا”.

“الدرس المستفاد هو عدم التقليل من شأن أي شخص أبدًا. عندما تتذوق مذاق الفوز، تريد أن تفعل ذلك مرة أخرى، وعندما تفوتك، تشعر بالجوع أكثر من أي وقت مضى.

“أنا هنا لأنني أريد أن أكون، لأنني اخترت أن أكون وأريد حقًا أن أجدف مع هؤلاء الفتيات لجعل القارب بأسرع ما يمكن. أنا في مرحلة من مسيرتي حيث يمكنني الاستمتاع بذلك و استمتع بها.

“قبل شهرين، لو منحنا شخص ما البرونزية لكنا سنقبلها بسعادة تامة، لكن بعد الأسابيع الستة الماضية التي أمضيناها، وضعنا أنظارنا أعلى. وهذا يوضح أنك بحاجة إلى عام ثابت خلفك بدلاً من عام أسابيع قليلة متسقة.”

كانت الميدالية البرونزية لأربع سيدات جزءًا من يوم السبت لتذوق الفريق البريطاني الذي حصل على سبعة أماكن في الحصص الأولمبية في صربيا ووضع الكثير من علامات باريس على طول الطريق.

توج رباعي الرجال، المكون من أولي ويلكس، وديفيد أمبلر، ومات ألدريدج، وفريدي ديفيدسون، موسمهم الخالي من الهزائم بأناقة بفوزهم بأربع ذهبيات للرجال.

وسوف يتطلعون الآن إلى إعادة هيمنة بريطانيا العظمى على الحدث الذي فازوا فيه بتسع ميداليات ذهبية أولمبية الصيف المقبل، بعد صدمة فقدان منصة التتويج تمامًا في طوكيو.

وقال ألدريدج، الذي غاب عن نهائي بطولة العالم العام الماضي بعد إصابته بفيروس كوفيد: “يبدو أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً”.

“لم يستقر الأمر بعد وما زلت أحاول استيعاب السباق ولكنني وديف (أمبلر) عدنا أخيرًا معًا في القارب وأنا سعيد حقًا”.

حصلت لورين هنري وهانا سكوت ولولا أندرسون وجورجينا برايشو على الميدالية الذهبية في زوارق التجديف الرباعية للسيدات، وهي الأولى لبريطانيا في هذا المجال منذ 13 عامًا مما أدى إلى طموحات منقحة محتملة في المستقبل.

وقال سكوت: “لقد أظهرنا أننا قادرون على الإنجاز في يومنا هذا، وأننا لا نتقدم على أنفسنا”.

“هذا يمنحنا الثقة والإيمان بقدرتنا على القيام بذلك على المسرح العالمي.”

أضاع إيموجين جرانت وإميلي كريج ميدالية في طوكيو بفارق ضئيل لكن لم يتعرضا للهزيمة منذ ذلك الحين.

تم تأمين فوزهم الحاسم الأخير في زوارق التجديف المزدوجة خفيفة الوزن للسيدات بفارق يزيد عن ثلاث ثوانٍ للحفاظ على مكانة الثنائي باعتباره الفريق الذي سيهزم متجهًا إلى باريس.

قال كريج: “تمت طباعة الصورة النهائية من طوكيو وعلى جدار غرفة المعيشة الخاصة بي”.

“لم يعد الأمر سلبيًا بعد الآن، إنها نظرة على مدى قربنا من الظروف الصعبة للغاية.

“لقد وصلنا الآن إلى النقطة التي قضينا فيها موسمين استثنائيين معًا وقمنا ببناء ثروة من الخبرة.”

تحسر توم جورج على “الفرصة الضائعة” بعد أن اضطر للاكتفاء بالميدالية الفضية إلى جانب أولي وين-جريفيث في زوجي الرجال، حيث خسر الثنائي البريطاني أمام قارب سويسري كانا قد تغلبا عليه في الدور نصف النهائي، بينما احتل الرباعي زوارق التجديف الرباعية للرجال المركز الرابع. .

جلبت سباقات ذوي الاحتياجات الخاصة مزيدًا من النجاح البريطاني، حيث توجت إيرين كينيدي، الناجية من مرض السرطان، بعودتها لتذوقها من خلال توجيه طاقم PR3 المختلط المكون من أربعة أفراد إلى أحدث ميدالياتهم الذهبية.

واضطرت ربة المنزل إلى مشاهدة منافسات العام الماضي من المنزل أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي.

بعد أن تم إعطاؤه كل الوضوح في وقت سابق من هذا العام، قاد كينيدي إد فولر وفرانكي ألين وجيدري راكاوسكايتي ومورجان فيس نويز إلى فوز مؤثر حيث أكمل الطاقم موسمًا خاليًا من الهزائم بأسلوب أنيق.

وقال كينيدي: “إنه لأمر مدهش أن نوحد كل الألقاب مرة أخرى”.

“في هذا الوقت من العام الماضي، كنت جالسًا في المنزل وأشعر بالأسف الشديد على نفسي، لكنني كنت فخورًا جدًا بالفريق.

“كنت أحلم بهذا اليوم منذ فترة طويلة، لذا فإنني لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة بالعودة إلى منتصف منصة التتويج مع أفضل فريق في العالم”.

في هذه الأثناء، احتفل صبي عيد الميلاد جريج ستيفنسون ببلوغه 39 عامًا بالميدالية الذهبية في أول ظهور له في بطولة العالم إلى جانب لورين رولز في زوارق التجديف المزدوجة المختلطة PR2.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *