ar
الرئيسية / أخبار التجديف / الاجتماع الفني لبطولة الجمهورية للتجديف بالقاهرة

الاجتماع الفني لبطولة الجمهورية للتجديف بالقاهرة

انعقد مساء أمس اجتماع فني هام لبطولة الجمهورية للتجديف بالقاهرة، التي ستُقام يومي الجمعة والسبت المقبلين في الأول والثاني من شهر مارس. ينظم البطولة الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري ونائبه اللواء شريف القماطي ، يشارك في البطولة أكثر من 700 لاعب ولاعبة من 17 نادي

تجري اليوم وغدًا بالقاهرة سلسلة من سباقات تصفيات بطولة الجمهورية استعدادًا لإجراء السباقات النهائية يومي الجمعة والسبت. سيتم تحديد الفائزين في هذه السباقات للمنافسة على اللقب في الأيام المقبلة.

ترأس الحكم الدولي مؤنس أحمد الصفتي اجتماع البطولة، بينما حضره الكابتن أحمد حلمي السيد مديرًا للبطولة نائبا عن اللواء محمد نور سالم المدير التنفيذي للاتحاد، كما الكابتن علاء رزق والكابتن إياد شريف

تم الكشف عن الأندية المشاركة في بطولة الجمهورية، وهي: نادي المعادي ونادي اليخت والنادي المصري ونادي طلائع الجيش ونادي الكهرباء ونادي اتحاد الشرطة ونادي المقاولون العرب ونادي أسوان ونادي الأقصر ونادي النيل باسوان ونادي يخت الجيزة ونادي القناة الرياضي بالإسماعيلية ونادي هيئة القناة ببورتوفيق ونادي هيئة القناة ببورسعيد ونادي المنصورة ونادي البنك الأهلي ونادي طلائع الاسطول

حضر الاجتماع مسؤولو الأندية المشاركة في البطولة، بما في ذلك صلاح زكي عن نادي المعادي واليخت، وهشام محمدي عن نادي طلائع الجيش،وإبراهيم أبو طالب عن نادي الكهرباء، ومحمد عبد النبي عن نادي اتحاد الشرطة، وشمس أحمد عن نادي المقاولون العرب، ومحمد عمران عن نادي أسوان، ويحيي أبو السعود عن نادي الأقصر، وأحمد إبراهيم عن نادي يخت الجيزة، وبلال طه عن نادي هيئة القناة ببورسعيد، ومحمد السيد عن نادي القناة الرياضي بالإسماعيلية، وحمادة سيد عن نادي المصري، وأشرف سعيد عن نادي اليخت المصري، ورافت رشاد عن نادي البنك الأهلي.

ستشهد البطولة سباقات مثيرة بمختلف أنواع القوارب، بما في ذلك سباقات الفردي، والزوجي، والرباعي، والثماني. ستتنافس الفرق على تحقيق الأداء الأمثل وتحقيق الفوز في هذه السباقات المثيرة.

تم تخصيص اليوم الأول، الجمعة، لسباقات المراحل العمرية البراعم والبرعمات تحت 14 و 16 سنة، بالإضافة إلى فئة الناشئين والناشئات تحت 19 سنة. وفي اليوم الثاني، السبت، ستجرى سباقات لفئة العمر تحت 23 سنة وفئة العمومي فوق 23 سنة. سيتنافس اللاعبون في هذه الفئات على الفوز والتأهل للمراحل المتقدمة.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة الجمهورية للتجديف تعد من أبرز الأحداث الرياضية في مجال التجديف في مصر، وتشهد مشاركة كبيرة من الأندية واللاعبين الموهوبين. ستكون البطولة فرصة رائعة لعشاق هذه الرياضة لمتابعة السباقات المهمة ودعم اللاعبين في سعيهم لتحقيق النجاح والتفوق.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *