ar
الرئيسية / أخبار رفع الأثقال / بسمة رمضان تحقق برونزية الكلين والنتر ببطولة العالم لرفع الأثقال للشباب

بسمة رمضان تحقق برونزية الكلين والنتر ببطولة العالم لرفع الأثقال للشباب

حققت البطلة المصرية بسمة رمضان الميدالية البرونزية بمنافسات الكلين والنتر ببطولة العالم للشباب التي تقام خلال الفترة ما بين 25 مارس وحتى 1 إبريل.

واستطاعت بسمة رفع وزن 60 كجم بالمحاولة الأولى ثم تمكنت من تحسين الرقم في المحاولة الثانية برفع 64 كجم قبل أن تختتم محاولاتها برفع 66 كجم وتحرز المركز الثالث في منافسات الكلين والنتر بوزن 40 كجم.

ومن المنتظر أن تقام غدا فعاليات اليوم الثاني للبطولة حيث سيشارك إياد طنطاوي في المجموعة B بمنافسات وزن 66 كجم في العاشرة والنصف صباحًا، فيما يخوض عبدالرحمن بخيت منافسات المجموعة B لوزن 61 كجم في الثانية عشر والنصف ظهرا.

أما في اليوم الثالث فستشارك حبيبة سعد بمنافسات وزن 49 كجم في الساعة الثالثة عصرًا على أن تخوض آية محمد عبدالله منافسات وزن 55 كجم في تمام الثامنة مساء.

وتخوض حنين أحمد منافسات وزن 59 كجم في تمام الخامسة والنصف مساءً يوم الثلاثاء القادم.

وتلعب منة حامد منافسات وزن 64 كجم يوم الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا على أن تشارك جنى عبدالفتاح جودة في منافسات وزن 71 كجم في تمام الثامنة مساء.

 

أما يوم الخميس فسيشهد مشارك كل من رحمة أحمد وريناد محمد في منافسات وزن 76 كجم في تمام الثالثة عصرًا على أن تختتم المنافسات يوم الجمعة بمشاركة كل من شمس محمد وبسملة خالد في فعاليات وزن 81 كجم في الخامسة والنصف مساء.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في ألبانيا مصطفى راغب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال، ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من علاء حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية لرفع الأثقال، ومحمد عيسى النجار مدربًا، و محمد عبد التواب مدربًا، و عادل سليمان مديرًا إداريًا.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *