ar
الرئيسية / أخبار رفع الأثقال / المدرب خالد قرني يبعث استغاثه بخصوص تدهور صحه الرباعه الاوليمبيه نهله رمضان

المدرب خالد قرني يبعث استغاثه بخصوص تدهور صحه الرباعه الاوليمبيه نهله رمضان

ناشد خالد قرني المدرب السابق لمنتخب رفع الأثقال، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، سرعة التدخل لإنقاذ نهلة رمضان بطلة رفع الأثقال بعد إصابتها بمرض خطير.

وقال خالد قرني عبر صفحته على موقع “فيس بوك” تعليقا على مرض نهلة رمضان قائلا: “مش هي دي آخرتها، نهلة رمضان بطلة العالم في رفع الأثقال التي لطالما أسعدتنا ببطولاتها ورفعها لعلم مصر في المحافل الدولية”.

وتابع مدرب منتخب رفع الأثقال السابق: “نداء إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية للوقوف إلى جانب إحدى أهم وأفضل بطلات مصر الرياضيات،
ترقد الآن بأحد المستشفيات بالإسكندرية بعنبر جماعـي وما تستحقه بطلة مثلها أن تتلقى علاجها  بغرفة منفردة يسمح بها بوجود مرافق لعدم قدرتها على الحركة، فهي  تعاني من حمى البحر المتوسط تسبب لها نزيف، وذئبة حمراء بالمفاصل أدت إلى تيبسها، وأخيرا تم اكتشاف إصابتها بضمور في العضلات وواضح أن الحالة متأخرة جدًا”.

واختتم خالد قرني تصريحاته قائلا: “نهلة رمضان تحتاج لدعائنا جميعا ومساندتها حتى تعود للوقوف على قدميها  مرة أخرى، اعتبروها زي مؤمن زكريا بتاع كرة القدم وسفروها تتعالج برة مصر، بلاش نعامل الأبطال العظماء مثل خيل الحكومة”.

مرض نهلة رمضان

وكان مقربون من نهلة رمضان بطلة رفع الأثقال كشفوا تفاصيل حالتها الصحية والأزمة التي تعانيها منذ فترة ليست بالقصيرة، ودخلت بسببها العديد من المستشفيات وخضعت لتحاليل وأشعة دون جدوى.

 

حقيقة مرض نهلة رمضان

تعاني نهلة رمضان بطلة منتخب مصر في رفع الأثقال وصاحبة العديد من الإنجازات، من أزمة صحية تتسبب في حدوث نزيف بالأنف والفم، يأتي على توقيتات مختلفة ويحدث ويتوقف دون تدخل ولأسباب غير معروفة، وذلك حسب وصف أسرة اللاعبة.

وشهدت الفترة الماضية عرض نهلة رمضان على عدد كبير من الأطباء وحتى الآن لم تحصل على تشخيص واضح لحالتها الصحية، أو لأسباب حدوث النزيف فجأة وتوقفه أيضا فجأة، حتى أن البعض نصحها بالبقاء في منزلها وعدم الحاجة للتواجد في المستشفيات.

 

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *