ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكاراتية / 12 ميدالية متنوعة حصيلة الكاراتيه المصري ببطولة العالم للناشئين والشباب

12 ميدالية متنوعة حصيلة الكاراتيه المصري ببطولة العالم للناشئين والشباب

حقق الكاراتيه المصري المركز الثالث في بطولة العالم للناشئين والشباب، والتي أقيمت منافساتها في قونيا بتركيا خلال الفترة من 26 إلى 30 أكتوبر.

ونجح أبطال وبطلات الكاراتيه المصري في تحقيق المركز الثالث في البطولة، بعدما حصدوا 12 ميدالية متنوعة بواقع، 4 ذهبيات وفضيتين و 6 برونزيات، خلف اليابان وتركيا أصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وجاءت الميداليات الذهبية من نصيب، جنه علي شابات وزن 48 كجم، فاطمة سرور شابات وزن 59 كجم، عبد الله علي ناشئين وزن 52 كجم، محمد أشرف ناشئين وزن 57 كجم.

بينما جاءت الميداليات الفضية من نصيب، رحمة طلبة شابات فوق وزن 59 كجم، منتخب كاتا شابات المكون من مريم العزبي وجنى خميس وكنزي أيمن.

أما الميداليات البرونزية فجاءت عن طريق، جنى خميس كاتا شابات، نورهان سلامة كاتا تحت 21 سنة، كريم أحمد كوميتيه ناشئين وزن 63 كجم، ياسين سعد كوميتيه ناشئين وزن 70 كجم، يوسف هاني كوميتيه شباب 76 كجم، محمد صلاح شباب تحت 21 سنة في منافسات الكوميتيه وزن 61 كجم.

ويرأس البعثة المصرية في البطولة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *