ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / يوسف عبد العزيز: غياب عصر قلل من حظوظنا لكننا قمنا باستغلال ذلك لصالحنا..

يوسف عبد العزيز: غياب عصر قلل من حظوظنا لكننا قمنا باستغلال ذلك لصالحنا..

تحدث بطل منتخب مصر يوسف عبد العزيز عن كواليس بطولة العالم التي أقيمت في الصين، وأهمية ذلك الإنجاز، كما تحدث عن طموحه خلال الفترة المقبلة ورأيه بظاهرة التجنيس وأسبابها وكيفية الحد منها.

وافتتخ عبد العزيز تصريحاته قائلًا”لم نكن نتوقع الوصول لهذا الدور، خاصة مع صعوبة البطولة، ولكن مجموعتنا كانت جيدة واستطعنا استغلال ذلك جيدًا وتحقيق إنجاز تاريخي”.

وعن الصعوبات التي واجهتهم قال”واجهتنا صعوبة في الانسجام في البداية نظرًا إلى أنني محترف في النمسا والبيلي محترف بأسبانيا وشومان في التشيك، ولكن المعسكر المغلق الذي نظمه الاتحاد قبل البطولة ساعدنا على الإنسجام وخلق روح الفريق”.

وعند سؤاله عن أصعب مباراة خاضهت بالبطولة قال”بالنسبة لي كانت كل المباريات صعبة لأنني كنت ألعب المباراة الثانية والتي عادة ماتكون أمام أقوى لاعب في المنتخب المنافس، ولكن بفضل الله قدمت أداء جيد ومميز وساعدت فريقي”.

وعن غياب عمر عصر عن البطولة قال يوسف”عدم مشاركة عصر أفضل لاعب في المنتخب والمصنف ضمن أول 20 لاعبًا عالميًا قلل من حظوظنا وخفضت من سقف الطموحات، ولكننا قمنا باستغلال ذلك لصالحنا وتجردنا من كافة الضغوطات لنظهر بأفضل شكل ممكن ونجحنا في ذلك”.

وتابع”إنجاز عمر عصر بأولمبياد طوكيو وإنجازنا في بطولة العالم يعطي دافع لكل اللاعبين أنه مهما كانت المنافسة صعبة وقوية، فأنت تستطيع صناعة المستحيل بقتالك ومجهودك وإصرارك، مما يزيد من حظوظ مصر في البطولات القادمة”.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *