ar
الرئيسية / أخبار الهوكي / وزير الرياضة يشهد إعلان استضافة مصر للبطولة الدولية للهوكي الخماسي

وزير الرياضة يشهد إعلان استضافة مصر للبطولة الدولية للهوكي الخماسي

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم، تفاصيل الاعلان عن استضافة مصر للبطولة الدولية للهوكي الخماسي، والتي تقام تحت سفح الهرم يومي 20 و 21 أكتوبر المقبل وبمشاركة عشر فرق رجال وسيدات.

وقع الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة مع سيف حامد رئيس الاتحاد الإفريقي للهوكي وعضو الاتحاد الدولي للعبة ، وشريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكي، عقود استضافة مصر للبطولة، وذلك بمقر التعليم المدني بالجزيرة.

 

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالعلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادات الرياضية الدولية بنظيرها المصري، وحرصه على التعاون المستمر بإسناد تنظيم بطولات دولية وعالمية لمصر، لافتا إلى أن مصر تمتلك بنية تحتية كبيرة تجعلها قادرة على تنظيم أي حدث مهما كان حجمه، فضلا عن القدرة البشرية والكفاءات التي تجعلنا نستطيع تنظيم بطولات على أفضل ما يكون، مشددا على أن الاتحاد المصري للهوكي سيكون عند حسن ظن الاتحاد الدولي والإفريقي بتنظيم بطولة دولية للهوكي تبهر الجميع.

من جانبه، أشاد سيف حامد رئيس الاتحاد الإفريقي للهوكي وعضو الاتحاد الدولي للعبة، بالدور الكبير الذي يلعبه الدكتور أشرف صبحي للنهوض بالرياضة المصرية، والدعم الهائل والمتواصل لاتحاد الهوكي، لافتا إلى أنه يعلم جيدا قدرة مصر على تنظيم أي حدث في جميع المجالات وليس في قطاع الرياضة فقط.

قال شريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكي وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، إن استضافة مصر للبطولة الدولية للهوكي الخماسي فرصة  للاعبينا للاحتكاك القوي، والاستعداد الكبير لمنافسة أبطال مختلف الدول على الأراضي المصرية.

حضر المؤتمر كل من الدكتور عبد الاول محمد مساعد الوزير للأداء الرياضي و الدكتور أحمد جمعة معاون الوزير للأداء الرياضي والدكتور أحمد حمدي مدير عام المنتخبات

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *