ar
الرئيسية / أخبار الجولف / “هيرو كاب” تدشن انطلاقة جولة دي بي ورلد للجولف من الإمارات

“هيرو كاب” تدشن انطلاقة جولة دي بي ورلد للجولف من الإمارات

تنطلق جولة دي بي ورلد للجولف في العام الجديد 2023، من بوابة بطولة “هيرو كاب”، والتي تبدأ في نادي أبوظبي للجولف في أبوظبي غدا الجمعة، وتستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وينظم البطولة، مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين العالميين الذين يتنافسون بنظام الفرق بقيادة نجوم الفريق الأوروبي لكأس رايدر العريق.

وتم اعتماد قائمة اللاعبين الذين سيتنافسون في فريقي “قارة أوروبا”، و”بريطانيا وأيرلندا”، في النسخة الأولى من هذه البطولة، واختارهم لوك دونالد، كابتن الفريق الأوروبي في كأس رايدر، وقائدا البطولة تومي فليتوود وفرانشيسكو موليناري.

وبدأ أمس، وصول اللاعبين المشاركين في البطولة، ويباشرون اليوم، تدريباتهم استعدادا للمنافسات، فيما تجري قرعة الزوجي غدا.

وستكون بطولة “هيرو كاب” الأولى في قائمة 4 بطولات تقام في الإمارات في بداية هذا العام، وتتضمن بطولات أبوظبي “إتش إس بي سي”، في نادي ياس لينكس للجولف من 19 إلى 22 يناير الجاري.

ثم بطولة “دبي ديزرت كلاسيك”، في نادي الإمارات للجولف من 26 إلى 29 يناير الجاري، وبطولة “رأس الخيمة كلاسيك” في نادي الحمرا من 2 إلى 5 فبراير المقبل.

وعبر عارف العواني، الأمين العام مجلس أبوظبي الرياضي، عن سعادته بانطلاق البطولة الأولى من نوعها في الإمارات والمنطقة.

وقال “تسعدنا استضافة الأحداث الدولية المعتمدة في أجندات الاتحادات والمؤسسات والهيئات الرياضية العالمية، ما يدل على الثقة التي اكتسبتها أبوظبي، لتصبح عاصمة عالمية للرياضة”.

وأضاف “كما أصبح أبوظبي، مكانا مثاليا لإقامة مختلف الفعاليات العالمية الرياضية الكبرى، ونرحب بهذه النخبة من أبرز لاعبي الجولف العالميين المشاركين في بطولة (هيرو كاب)”.

وتابع “أبوظبي على موعد مع استقطاب أبرز نجوم العالم في رياضة الجولف، ما يعكس الانتشار الواسع لرياضة الجولف في أبوظبي والإمارات بشكل عام”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *