ar
الرئيسية / أخبار تنس الطاولة / هنا جودة: تشجيع جمهور الأهلي لي يضع مسؤولية كبيرة لتحقيق الأفضل

هنا جودة: تشجيع جمهور الأهلي لي يضع مسؤولية كبيرة لتحقيق الأفضل

تحدثت هنا جودة لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بعدما توج فريق ناشئات النادي الأهلي لتنس الطاولة تحت 17 و 19 عام بلقب بطولة الجمهورية بعد تغلبه على الزمالك، وأقيمت البطولة في الصالة رقم 4 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

قالت هنا جودة عبر تصريحات تليفزيونية : “شاركت في مباراتين تحت 17 عام، ومباراتين تحت 19 عام، وحققت الفوز في جميع المباريات، بالتأكيد أشعر بالسعادة لتحقيق هذه البطولة”.

وأضافت: “كانت المباراة تحت 19 عام جيدة للغاية وقدمنا أداء جيد، وأيضًا في مباراة 17 عام قدمنا أداء متميز ولكنها كانت مباراة صعبة كثيرًا ولكننا حققنا الفوز في النهاية”.

وأكملت : “لا أحتاج إلى أي شئ، فالنادي الأهلي لا يتأخر عنا بأي شئ ودائمًا ما يقدم لنا الدعم المتواصل والمستمر، جماهير النادي الأهلي أيضًا دائمًا ما تدعمني و تحفزني لتحقيق أفضل النتائج”.

واختتمت لاعبة تنس الطاولة: “بالطبع تشجيع الجمهور يضع عليّ مسؤولية كبيرة لتحقيق الأفضل، ولكنني لا أركز مع وسائل الإعلام ووالدتي هي من تقوم بنشر أي شئ خاص بي، كل ما أفكر فيه هو البطولات والتركيز في المباريات”.

يذكر أن قد تقدمت هنا جودة مركزين في تصنيف تنس الطاولة العالمي لتحتل المركز الـ 40، وحققت هنا جودة لقب بطولة ايطاليا للتنس تحت 17 وتحت 19 عامًا وهي البطولة التي أقيمت بمدينة ليجنانو سابيادورو الإيطالية.

بالإضافة إلى أنها في تصنيف تحت 19 عامًا احتلت هنا جودة المركز الثاني متقدمة مركزًا، كما واصلت احتلال صدارة التصنيف العالمي تحت 15 و 17 عامًا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *