ar
الرئيسية / أخبار الجمباز / نادي “MVP” يحصد 7 ميداليات في بطولة الجمهورية لجمباز الأيروبيك

نادي “MVP” يحصد 7 ميداليات في بطولة الجمهورية لجمباز الأيروبيك

حصد نادي MVP للجمباز على 7 ميداليات متنوعة خلال منافسات بطولات كأس مصر مرحلة 10 سنوات جمباز الأيروبيك التي أقيمت على صالة وزارة الشباب والرياضة في مدينة السادس من أكتوبر.

وقالت روان دياب، المدرب العام لجمباز الأيروبيك بنادي MVP للجمباز إن بطولة كأس مصر للجمباز مرحلة 10 سنوات شهدت منافسات غاية في القوة بين الأندية المشاركة في المنافسات واستطاع لاعبات نادي «MVP» في تقديم أداء جيدا للغاية مما كان له بالغ الأثر في حصد 5 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وكنا الأقرب دائما من المنافسة.

وأضافت أن النادي يواصل حصد الميداليات والمراكز الأولى في جميع المراحل السنية التي يشارك فيها في بطولة كأس مصر للجمباز الأمر الذي نتاج مجهود لموسم شاق من تدريبات مكثفة مما كان له بالغ الأثر في احتلال المراكز الأولى خلال المنافسات.
من جانبه وجه الكابتن محمد رشوان، مدرب الفريق الشكر إلى الجهاز الفني وإدارة النادي واللاعبات على الجهد المبذول من جانب جميع على مدار الموسم من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

فيما قالت كابتن حسناء السيد مدربة الفريق، إن اللاعبات قدمنا أفضل ما لديهن خلال البطولة وكانوا الأقرب من منافسات على مدار البطولة، مشددة على أن الأهم هو التركيز في التدريبات من أجل الوصول إلى أعلى مستوى فني ممكن خلال البطولات المقبلة التي يشارك فيها اللاعبات.

وحصد فريق نادي «MVP» 5 ميداليات ذهبية وكانت من نصيب جوري أحمد عبد الحميد منصور، جوري محمد عبدالعاطي، لارا إيهاب منير فرج، ليان محمد عبدالغفار، ليلة السيد إبراهيم السيد، فيما كانت الميداليات الفضية من نصيب اللاعبتين كريستي كامل متى كامل، تالين أمير أحمد زكي.

ويضم الجهاز الفني للجمباز في نادي MVP لجمباز الأيروبك كابتن روان دياب المدرب العام، ومدربي الفريق كابتن محمد رشوان، كابتن حسناء السيد، ومدرب اللياقة البدنية دكتور أحمد كرم، مدربة البالية كابتن رنا حسام.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *