ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مودريتش يرغب في إنهاء مسيرته في ريال مدريد

مودريتش يرغب في إنهاء مسيرته في ريال مدريد

يخطط النجم الكرواتى لوكا مودريتش، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، لإنهاء مسيرته مع كرة القدم، ضمن صفوف الفريق الملكى، فى عام 2022، من خلال رغبته فى تمديد عقده مع النادى، لمدة عام أخر، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى فى الصيف المقبل، وذكرت صحيفة ” ABC” الإسبانية، أن الكرواتى لوكا مودريتش، يرغب فى مواصلة مشواره مع ريال مدريد، حتى عام 2022، من خلال تمديد عقده مع النادى الملكى لمدة عام أخر، ومن ثم اعتزال كرة القدم.

أضافت الصحيفة، أن النجم الكرواتى، صاحب الـ35 عاما، يرغب فى التركيز مع الفريق الملكى، خلال الفترة المقبلة، مع بداية الاستعداد للموسم الجديد، الأمر الذى جعله يعتذر عن الإنضمام لمعسكر منتخب بلاده، لخوض أول مباراتين، فى دورى الأمم الأوروبية، الشهر المقبل.
وأشارت الصحيفة، إلى أن مودريتش، بدء يستعيد جزء كبير من مستواه قبل مونديال 2018، حيث ظهر عليه المعاناة البدنية، ولكن جاءت فترة التوقف، بسبب فيروس كورونا المستجد، لتعطى النجم الكرواتى، راحة جيدة، جعلته يظهر بشكل رائع، فى نهاية الدوري الإسباني، الموسم الماضى.

وكان مودريتش، قد انضم لصفوف ريال مدريد، فى صيف عام 2012، قادما من فريق توتنهام الإنجليزي، وخاض 343 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 22 هدفا وقدم 55 تمريرة حاسمة.

ويبدأ ريال مدريد، اليوم الاثنين، تدريباته استعدادا للموسم الجديد، 2020 – 2021، حيث من المتوقع أن ينطلق الموسم الجديد من الليجا، فى منتصف شهر سبتمبر المقبل، وكان الميرنجى قد توج باللقب الموسم الماضى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *