ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار الكرة الطائرة / منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يواجه البرازيل على برونزية العالم

منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يواجه البرازيل على برونزية العالم

يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس ظهرا اليوم مع البرازيل في مباراة مصيرية ومهمة على برونزية بطولة العالم والمقامة بالعاصمة البوسنية “سراييفو” خلال الفترة من 4 وحتى 11 نوفمبر الجاري.

وكان خسر المنتخب الوطني من منتخب البوسنة والهرسك بثلاثة أشواط نظيفة في قبل نهائي البطولة ليفقد فرصة الحصول على ميدالية ذهبية أو فضية ويلعب على الميدالية البرونزية مع البرازيل في تمام الساعة الواحدة إلا ربع ظهر.

واستهل أبناء النيل مشوارهم في البطولة بتصدر المجموعة الرابعة عقب الفوز على “هولندا وأوكرانيا و رواندا”، قبل أن يفوز على نظيره بولندا في ثمن النهائي، وأخيرًا كان الفوز على المنتخب الألماني بنتيجة 3-1.

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس 12 لاعبًا وهم: “هشام الشويخ وحمادة حسن وشعبان خاطر وأحمد سليمان وأحمد عامر وحسام مسعود والسيد موسى وأحمد ذكري وزكريا أيوب ومحمد أبو اليزيد ومطاوع أبو الخير وأنور عبد الرحمن”.

فيما يضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور وجيه حمدي رئيس للجهاز، محمد رؤوف مدير فني، محمد بشير مدرب عام، الدكتور سامح السيد طبيب للمنتخب، الدكتور عادل عرفات رئيسًا للبعثة”.

ويصعد صاحب الميدالية الذهبية من بطولة العالم الحالية لنهائيات دورة الألعاب البارالمبية المقبلة المقرر إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس صيف 2024، دون خوض تصفيات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *