ar
الرئيسية / أخبار ألعاب القوي / منتخب السعودية لألعاب القوى يشارك في البطولة العربية للشباب والشابات بتونس

منتخب السعودية لألعاب القوى يشارك في البطولة العربية للشباب والشابات بتونس

محمد بن مسعود – الدمام – يشارك منتخبنا الوطني لألعاب القوى للرجال والسيدات في منافسات البطولة العربية الـ19 لألعاب القوى للشباب والشابات التي تحتضنها تونس من 23 لغاية 27 مايو الجاري.

وتتكون قائمة منتخب الشابات من ليلى كمال (سباق 100 و200 متر)، وزينب موسى (سباق 100 و400 متر)، وعواطف أحمد (سباق 200 و400 متر).

أما قائمة منتخب الرجال فتتكون من إبراهيم سيمون علي (سباق 100 و200 متر)، وعباس يوسف علي (سباق 200 و400 متر)، وداويت جيرما فيكادو (سباق 800 و1500 متر)، وهامسي بادي معلن (سباق 3 آلاف وسباق 3 آلاف متر موانع)، وعبدالغني محمد حميد (5 آلاف وسباق 3 آلاف متر)، وعبدالله دجمت محمد (400 متر حواجز)، وإبراهيم سيمون عمر، وعباس يوسف علي، وداويت جيرما فيكادو، وعبدالرزاق إسماعيل (سباق التتابع 400×4)، وعمر موسى علي (الوثب الطويل والوثب الثلاثي)، عبدالرزاق إسماعيل (سباق 800 و1500 متر).

وأسفرت نتائج اليوم الأول من منافسات اليوم الأول للبطولة العربية الـ19 لألعاب القوى التي تحتضنها تونس عن فوز اللاعب عبدالغني محمد حميد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 3 آلاف متر للشباب بزمن 8:10:13 دقيقة.

هذا وقد افتتحت منافسات البطولة وتضمن حفل الافتتاح دخول فوج الجيش الوطني التونسي ورفع العلم التونسي ثم علم الاتحاد العربي وأخيرا دخول علم الجامعة التونسية لألعاب القوى. وبعد ذلك شهد الحفل دخول طابور عرض الوفود المشاركة وهي كل من: البحرين، الإمارات، الجزائر، جيبوتي، السعودية، سوريا، سلطنة عمان، العراق، فلسطين، قطر، الكويت، لبنان، ليبيا، مصر، المغرب، اليمن، تونس. وعقب ذلك تضمن الحفل دخول حكام الدورة، ثم كلمة رئيس الجامعة التونسية لألعاب القوى، وبعدها كلمة رئيس الاتحاد العربي، والإعلان عن افتتاح البطولة من وزير الشباب والرياضة التونسي، ويليه قسم الرياضيين والحكام، ثم عرض فني، وأخيرا خروج المشاركين.

قد يهمك أيضاً :-
نواف الجلاهمة يستقيل من رئاسة جهاز كرة اليد بالنجمة
«أحمر الشباب» مع قطر وبنغلاديش ونيبال وبوتان في التصفيات الاسيوية
فتح المجال لاستقبال مقترحات الأندية حتى نهاية مايو
لاتحاد البحريني لكرة القدم يودع المكافآت المالية المخصصة للأندية
الرفاع الشرقي وتأهل تاريخي بصدارة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي
كانت هذه تفاصيل خبر منتخب ألعاب القوى يشارك في البطولة العربية للشباب والشابات بتونس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *