ar
الرئيسية / رياضات أخري / مصر تحصد ذهبية وبرونزية بطولة العالم لـ «ستريت وورك أوت» | صور

مصر تحصد ذهبية وبرونزية بطولة العالم لـ «ستريت وورك أوت» | صور

نجح أبطال المنتخب الوطني في رياضات الشارع في رفع اسم مصر عاليًا بعد تتويج مازن أحمد بالمركز الأول في بطولة العالم لستريت وورك أوت في الوزن الخفيف في فئة الفري ستايل، وفوز عبدالرحمن ديكو بالمركز الثالث في الوزن المتوسط خلال منافسات بطولة العالم المقامة خلال الفترة من 20 إلى 21 اغسطس الجاري في لاتفيا.

إنجاز اتحاد رياضات الشارع جاء في المشاركة الثالثة لمنتخب مصر الذي تأهل منه 8 لاعبين ليؤكد الاتحاد المصري نجاحه في زيادة شعبية واهتمام الشباب المصري برياضات الشارع وتحويلها سريعا وبقوة من رياضات الممارسة إلي المنافسة على البطولات العالمية.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تأهلوا للمشاركة في بطولة العالم، روان ناصر حسين، في الـ«Women Strength»، ومصطفي مجدي العراقي عمر أحمد حسين في الـ«Men Strength»، و ياسر محمد عبد الله في الـ “باور” ، وعبد الرحمن ممدوح، ومازن احمد السيد، وأحمد مجدي عمارة في الـ «Men Freestyle ».

وهنا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعثة منتخب مصر لـ”ستريت وورك أوت”، بهذا الإنجاز التاريخي، الذي حققته البعثة بفور اللاعب مازن أحمد بالمركز الأولي على العالم، واللاعب عبدالرحمن ممدوح بالمكز الثالث.

وقال، إن هذا الإنجاز هو حدث تاريخي للرياضة المصرية، وذلك على الرغم من أن كونها رياضة مستحدثة فى مصر، إلا وأنه لاعبي الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية، نجحوا فى تحقيق إنجازات عالمية بها.

وتابع، أن الوزارة مستمرة فى تقديم كل الدعم للاعبي المنتخب لتحقيق إنجازات عالمية أكثر، مطالبًا باقى أفراد بعثة المنتخب ببذل كل الجهد لتحقيق إنجازات جديدة تضاف للرياضة المصرية بوجه عام، واتحاد رياضات الشارع واللياقة التنافسية بشكل خاص.

وأضاف، العام الماضي فى أول مشاركة رسمية لمنتخب مصر فى بطولة العالم بروسيا حققت بعثة منتخب مصر المركز الرابع على العالم، ومع استمرار دعم اللعبة والاهتمام بلاعبيها، نجحت بعثة المنتخب هذا العام فى تحقيق المركز الأول على العالم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *