ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مرتضى منصور: الخطيب أثبت أن الزمالك نادي القرن

مرتضى منصور: الخطيب أثبت أن الزمالك نادي القرن

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أخر التطورات بشأن قضية نادي القرن والتي يطالب فيها الأهلي بتعويض من الأبيض بدفع غرامة 50 مليون  جنيه.

وقال مرتضى، في تصريحاته عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: «هل ستسجنونني مرة أخرى؟ نحن في دولة محترمة، البلاغ تم حفظه بسبب استبعاد شبهة الجريمة، وقيد الأوراق بدفتر الشكاوى المالية والإدارية».

وأضاف: «تقدمت بمذكرة لوزير العدل ورئيس التفتيش القضائي وثقتي في هؤلاء لا حدود لها، ولن أقول ما في هذه المذكرة، المُدان ليس فوق القانون، وما حدث موجود بالأدلة والمستندات، وأقول للناس اطمئنوا ولن أتحدث احترامًا لقضاء مصر العظيم».

وواصل: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقدم ببلاغ ضد الزمالك بسبب لقب نادي القرن، وتم حفظ البلاغ لأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي».

وأوضح: «محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي تقدم بتظلم، ولكن تم حفظ البلاغ مرة أخرى، الخطيب لم يكتف بذلك، بل أرسل لنا خطابًا بإزالة يافطة ناد القرن، ورفع قضية تعويض بـ50 مليون جنيه».

وأتم: «عندما تقدمنا بأوراق تثبت حفظ البلاغ الأول المقدم في جلسة التعويض، كانوا في المحكمة وخافوا وهربوا، لماذا لم تسأل يا خطيب، محمد عثمان، ماذا حدث في هذه القضية؟!».

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *