ar
الرئيسية / اخبار الكيك بوكسينج / مدرب منتخب مصر للكيك بوكسينج: لاعبينا تألقوا أمام أبطال أذربيجان

مدرب منتخب مصر للكيك بوكسينج: لاعبينا تألقوا أمام أبطال أذربيجان

قال محمد فيكس مدرب منتخب مصر للكيك بوكسينج للكبار إن لاعبو الفراعنة تألقوا أمام أبطال أذربيجان في القاء الذي أقيم على استاد القاهرة ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وأضاف مدرب منتخب مصر للكيك بوكسينج أنه يتم في الوقت الحالي الاستعداد للمشاركة في بطولة البحر المتوسط التي تقام في تركيا خلال الشهر المقبل وسط توقعات باستمرار حصد مصر المراكز الأولى.

وخلال اللقاء الودي الذي أقيم بين مصر وأذربيجان حصد الفراعنة على 4 ميداليات ذهبية خلال المنافسات حيث فاز محمد أشرف على بطل اذربيجان في وزن ٦٠ كجم مرحلة شباب، وفاز البطل عمر زرزو في ميزان 60 كجم بالميدالية الذهبية كما فاز محمد خالد أمام بطل أذربيجان في ميزان 86 كجم كما فاز عبد الله ماندو بالميدالية الذهبية في ميزان 81 كجم، وفي مباراة قوية تعادل أحمد الديباوي في ميزان 67 كجم أمام بطل إذربيجان.

فيما حصد الميدالية الفضية كل من محمود عقل في وزن ٧٥ كجم و علي صلاح وزن + ٩١ كجم وفريدة علي وزن ٤٨ كجم و ياسمين محمد وزن ٦٥ كجم بعد الخسارة أمام أبطال أذربيجان خلال المنافسات.

وتعود أهمية مواجهة منتخب مصر ونظيره الأذربيجاني إلى كونها بمثابة احتكاك قوي للاعبين المنتخب الوطني مع نظيره الأذربيجاني أحد المدارس الآسيوية في اللعبة خاصة أن منتخب أذربيجان من المنتخبات القوية في اللعبة وهو ما يزيد من أهمية ذلك اللقاء كون الفراعنة يحتلون مراكز متقدمة في الترتيب العالمي وحققوا المراكز الأولى في البطولات الإفريقية خلال النسخ الماضية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *