ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / محمد يوسف: الأهلي كان يحتاج لوديات أكثر قبل السوبر الأفريقي.. وغياب موديست أثر سلبا على الفريق

محمد يوسف: الأهلي كان يحتاج لوديات أكثر قبل السوبر الأفريقي.. وغياب موديست أثر سلبا على الفريق

يرى محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أن الأهلي كان يحتاج لخوض وديات أكثر قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

قال محمد يوسف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الأهلي كان يحتاج إلى وديات أكثر قبل السوبر الأفريقي، ليكون هناك مزيد من الانسجام بالنسبة للصفقات الجديدة”

وأضاف: “لابد من نسيان الماضي، ونسيان اللقاء، وتركيز الأهلي على ما هو قادم”.

واختتم: “موديست كان سيكون نقطة فارقة لصالح الأهلي في لقاء اتحاد العاصمة” .

نتيجة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية على كأس السوبر الإفريقي.

سيطر الأهلي على المباراة من بدايتها إلى نهايتها، ولاحت أمام لاعبيه أكثر من فرصة محققة للتسجيل والتقدم، خاصة في الشوط الأول والدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

سجل المنافس هدف الفوز من ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الشوط الأول، وسط مغالطات تحكيمية واضحة، وتغاضي حكمي الفيديو عن العديد من المخالفات التي ارتكبت بحق لاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء، هذا إلى جانب إلغاء الهدف الذي سجله محمود كهربا بداعي التدخل مع حارس المرمى.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *