ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / محمد صلاح ينتظم بتدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان

محمد صلاح ينتظم بتدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان

انتظم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بمعسكر منتخب مصر والذي انطلق اليوم السبت استعدادًا لمباراة غينيا المقرر لها يوم 14 يونيو من الشهر الجاري بمدينة مراكش المغربية في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي ستنطلق بكوت ديفوار مطلع العام المقبل، ثم ودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18 من الشهر ذاته بالقاهرة.

ذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم السبت، أن جمال علام رئيس الاتحاد عقد جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني وأكد على مساندة المجلس للمنتخب المصري والعمل على توفير كل طلبات الفريق.

طالب رئيس الاتحاد المصري، اللاعبين بمواصلة نتائجهم الإيجابية الفترة الأخيرة مع المنتخب تحت قيادة روي فيتوريا، والفوز على غينيا لتصدر المجموعة، وحسم التأهل لنهائيات البطولة.

انتظم 18 لاعبًا في معسكر المنتخب المصري وهم محمد صلاحن ومحمود تريزيجيه، مصطفي محمد وأحمد سيد زيزو، وعمر مرموش، ومحمد ابو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، وأحمد ياسر ريان وهشام صلاح، وأحمد رمضان بيكهام، ومحمود مرعى، ومحمد حمدى، وأحمد أبو الفتوح، ومهند لاشين، وغنام محمد، ومحمود حمادة، ومحمد رضا بوبو، وسينتظم على جبر في  المعسكر غدًا.

يتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد تسع نقاط، وهي المجموعة التي تضم كلا من غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *