ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / محمد صبحي يقترب من الانتقال للأهلي

محمد صبحي يقترب من الانتقال للأهلي

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي أن الأهلي يقترب من التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو.

وكتب عبدالهادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى فاركو يقترب من الأهلي.

ويعد صبحي واحدا من أبرز الحراس في الدوري المصري بعد أن نجح في خطف الأنظار إليه نتيجة المستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه منذ الانتقال إليه قادما من الزمالك على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح بشرائه نهائيا مقابل دفع مبلغ مالي معين.

على جانب آخر، أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالمستوى الفني الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة فريق فيوتشر بالجولة رقم 24 بمسابقة الدوري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية “أهلي زمان عاد من جديد، ولعب مباراة رائعة من حيث الإصرار والتركيز والكرة الجميلة وصناعة الهجمات”.

وأضاف “كان هناك تخطيط قوي من الأهلي للقاء، بداية من عدم حصول اللاعبين على فترة راحة في العيد، وهو ما جعل هناك تنظيما في معدل اللياقة البدنية، وذلك كان لا يحدث في فترة بيتسو موسيماني”.

وتابع “علي ماهر كان يميل للعب بطريقة دفاعية، وقرر مشاركة محمود شعبان في خط الوسط، رغم أن الأفضل كان تواجد عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، ومحمد رضا بوبو في مركز خط الوسط”.

واختتم شوبير  تصريحاته قائلا “علي ماهر قاد الشوط الثاني بشكل جيد وذلك بعد الدفع ببعض العناصر الهامة مثل مصطفى البدري وأيمن الصفاقسي ورضا بوبو”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *