ar
الرئيسية / أخبار كمال الأجسام / محمد الشريف: الإسكندرية تستضيف بطولة دولية في كمال الأجسام الصيف المقبل

محمد الشريف: الإسكندرية تستضيف بطولة دولية في كمال الأجسام الصيف المقبل

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه، عن وجود تنسيق مع الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، والنائب الأول للاتحاد الدولي لإقامة بطولة البحر الأبيض المتوسط  على إحدى الشواطئ بالإسكندرية خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه من المحتمل إقامتها في أوائل الصيف المقبل.

وأعرب محافظ الإسكندرية، عن سعادته بنجاح  البطولة العربية لكمال الاجسام وتواجد الأخوة العرب على أرض الإسكندرية؛ مرحبا بضيف مصر  الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في مصر، وكذلك الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي والنائب الأول للاتحاد الدولي.

وال المحافظ إنه سيكون هناك تعاون مخلص خلال الفترة المقبلة في استضافة العديد من البطولات القارية والدولية على أرض الإسكندرية.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، افتتح البطولة العربية لكمال الأجسام بمشاركة 15 دولة عربية، في نسختها الـ 22 للرجال، والـ 18 للشباب، والثانية للفزيك والكلاسك فيزك، وذلك بالتزامن مع احتفالات الإسكندرية بعيدها القومي الـ70.

وحضر الافتتاح الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، والدكتور عادل فهيم، رئيس الإتحاد المصري والعربي والإفريقي لكمال الأجسام، ونائب أول رئيس الإتحاد الدولي، والعديد من رؤساء الوفود العربية.

يشار إلى أن البطوله العربيه لكمال الأجسام تقام تحت رعاية اللواء “محمد طاهر الشريف” محافظ الإسكندرية، وشركة سلسال ، بمشاركة ١٤ دولة عربية، وبحضور الدكتور “رفائيل سانتونجا” رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية IFBB .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *