ar
الرئيسية / أخبار التنس / مباراة الزوجي تمنح ألمانيا انتصارها الأول على فرنسا بكأس ديفيز منذ 84 عامًا

مباراة الزوجي تمنح ألمانيا انتصارها الأول على فرنسا بكأس ديفيز منذ 84 عامًا

منح الثنائي كيفن كروتز وتيم بوتز ألمانيا فوزها الأول على فرنسا في بطولة كأس ديفيز للتنس منذ عام 1938.

وتغلب الزوجي الألماني على نظيره الفرنسي المكون من نيكولا ماهو وآرثر ريندركنيش بنتيجة 6 – 2 و3 – 6 و7 – 6 (7 – 1) اليوم الأربعاء، في مباراة الزوجي.

كانت مباراة الزوجي هي الحاسمة في تحديد الفريق الفائز من تلك المواجهة، بعدما حقق كل فريق انتصارًا وحيدًا على الآخر في مباراتي الفردي.

ومنح يان لينارد شتروف الفوز الأول لألمانيا خلال مواجهتها مع فرنسا بالمسابقة في وقت سابق اليوم، حيث فاز المصنف الـ132 عالميا، على الفرنسي بنيامين بونزي، المصنف الـ53، بنتيجة 6 – 4 و2 – 6 و7 – 5.

في المقابل، أهدر الألماني أوسكار أوتي فرصة حسم فوز بلاده مبكرا على فرنسا في مواجهتهما عقب خسارته أمام الفرنسي أدريان مانارينو في مباراة الفردي المعكوس بنتيجة 4 / 6 و3 / 6.

وكان القرار في ذلك الوقت في يد كروتز وبوتز اللذين لم يخيبا ظن الجماهير التي احتشدت في المدرجات بمدينة هامبورج الألمانية.

وتابع البطل الأولمبي الألماني ألكسندر زفيريف المواجهة مع الجماهير في الملعب، حيث كان من المفترض أن يعود للفريق الألماني خلال كأس ديفيز، عقب تعافيه من مشكلة في قدمه أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، غير أن الإصابة عاودته من جديد.

وتتصدر أستراليا المجموعة الثالثة بعد فوزها 3 – صفر على بلجيكا أمس الثلاثاء، حيث تواجه المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية للمجموعة غدا الخميس، بينما تلعب ألمانيا ضد بلجيكا بعد غد الجمعة.

يذكر أن مرحلة المجموعات بكأس ديفيز تقام في 4 مدن أوروبية مختلفة هي بولونيا الإيطالية وجلاسكو الأسكتلندية وهامبورج الألمانية وبلنسية الإسبانية، في الفترة من 13 إلى 18 أيلول/سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تقام الأدوار الإقصائية في البطولة والدور النهائي في الفترة من 22 إلى 27 من الشهر ذاته في في ملقه بإسبانيا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *