ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم خوسيلو

مانشستر يونايتد يبدي اهتمامه بضم خوسيلو

أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بضم خوسيلو ماتو مهاجم ريال مدريد الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان خوسيلو قد انتقل إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من إسبانيول على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار للشراء.

اهتمام مانشستر يونايتد ورغبة خوسيلو في الاستمرار مع ريال مدريد

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد يعمل على استكشاف واختبار الأهداف التعاقدية المحتملة للموسم المقبل أثناء انتظار وصول مجلس الإدارة الجديد، حيث تحرك النادي بالفعل نحو خوسيلو، بعد سفر اثنين من أعضاء الإدارة الرياضية إلى إسبانيا قبل أسبوعين للاستفسار عن اللاعب.

وأوضح التقرير أن مبعوثي مانشستر يونايتد التقوا مع الأندية والوكلاء بهدف التعرف على أوضاع اللاعبين واستكشاف الخيارات المتاحة للسوق التالي، وكان ضمن تلك الأسماء المستكشفة هو خوسيلو.

وأردفت الشبكة أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مهاجم بديل لـ راسموس هويلوند، حيث يتمتع خوسيلو بالخصائص التي يبحثون عليها كونه لاعب مخضرم يتمتع بلياقة بدنية جيدة وقدرته على اللعب خارج منطقة الجزاء، إضافة لمعرفته الدوري الإنجليزي جيدًا، حيث سبق له اللعب هناك لمدة 4 مواسم لصالح ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد.

خوسلو - ريال مدريد

وتابع التقرير أن أولوية خوسيلو هي الاستمرار مع ريال مدريد بعد أن عاد لفريقه الذي بدأ معه مسيرته الكروية، بعد سنوات، حيث أنه لا يكره دوره الحالي كلاعب بديل، على الرغم من أنه، مثل أي لاعب آخر، يرغب في الاستمتاع بمزيد من الدقائق من اللعب.

وأكملت “ريليفو” أنه سيتم اتخاذ القرار النهائي الخاص بمستقبل خوسيلو مع ريال مدريد في نهاية الموسم.

كم عدد أهداف خوسيلو مع ريال مدريد هذا الموسم؟

واستطاع خوسيلو تسجيل 13 هدفًا لـ ريال مدريد بمختلف المسابقات هذا الموسم، إضافة لصناعته 3 آخرين، كما ساهم في تتويجهم ببطولة كأس السوبر الإسباني بالسعودية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *