ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / للدعم والمؤازرة.. سفير مصير في كرواتيا يزور بعثة منتخب المصارعة

للدعم والمؤازرة.. سفير مصير في كرواتيا يزور بعثة منتخب المصارعة

زار سفير مصر في كرواتيا، أيمن ثروت، منتخب مصر للمصارعة المتواجد حاليًا في كرواتيا لخوض منافسات بطولة الرانك العالمي والتي تختتم غدًا؛ للوقوف خلف المنتخب في البطولة، في إطار دعمه ومؤازرته للمنتخب.

«علام» يشكر سفير مصر بكرواتيا

ومن جانبه، وجّه العميد هاني علام، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة، ورئيس البعثة الشكر للسفير أيمن ثروت وطاقم السفارة المصرية في كرواتيا على حسن الاستقبال الذي حرص على زيارة بعثة المنتخب.

وقال علام إن السفير أيمن ثروت اطمأن على البعثة المصرية فور وصولها مطار زغرب، وكذلك داخل فندق الإقامة، والتواصل يوميًا لمساندة الفريق وحضور مباريات مصر لتقديم الدعم المعنوي للفريق، بجانب استضافة البعثة على العشاء في البيت المصري كما يطلق عليه «السفارة المصرية».

وأتم علام بأن اهتمام السفارة المصرية بكرواتيا ببعثة المنتخب كان له عيم الأثر على نفوس اللاعبين خاصة وانه يأتي انعكاسا لاهتمام الدولة المصرية ووزارة الرياضة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي راعي الرياضة المصرية.

ويرأس بعثة منتخب مصر في كرواتيا العميد هانى علام عضو مجلس الإدارة ويرافق البعثة الحكم الدولي محمد عبدالعزيز، وتضم قائمة منتخب المصارعة الحرة 4 لاعبين وهم عمرو رضا ومصطفى جبر وضياء جودة ويوسف حميدة، بجانب المدير الفني كابتن محمود مصطفى.

بينما تضم قائمة منتخب المصارعة النسائية «سمر حمزة، وندى مدني، ومحمد طلبة مديرا فنيا.

في حين تضم قائمة منتخب المصارعة الرومانية كمال عبدة مديرا فنيا، وإبراهيم نصر مدربا، ومحمد إبراهيم مدربا، و5 لاعبين وهم محمد إبراهيم كيشو، ومصطفى حسين، ومحمد مصطفى، ومحمد جبر وعبداللطيف منيع، والمدرب ياسر صقر.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *