ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / كأس مصر، سيراميكا يفوز على دكرنس بخماسية ويتأهل إلى دور الـ16

كأس مصر، سيراميكا يفوز على دكرنس بخماسية ويتأهل إلى دور الـ16

كأس مصر، فاز فريق سيراميكا كليوباترا على دكرنس بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت في دور الـ32 من بطولة كأس مصر علي ملعب ستاد القاهرة وتأهل فريق سيراميكا إلى دور الـ16.

أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا ودكرنس
سيطر فريق سيراميكا كيلوباترا على مجريات الشوط الأول حتي إستطاع ميدو جابر إحراز هدف التقدم بهدف في الدقيقة 9 وواصل فريق سيراميكا ضغطه لإحراز الهدف الثاني ولكن تألق حارس دكرنس ليمنع ذلك حتى استطاع فريق سيراميكا إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق أحمد ياسر ريان من ركلة جزاء وتحصل مصطفى هاني علي بطاقة حمراء في الدقيقة 46، وأحرز أحمد رمضان بيكهام الهدف الثالث في الدقيقة 53، وأحرز سيراميكا الهدف الرابع عن طريق أحمد جمال في الدقيقة 59 لاعب دكرنس في مرماه وأحرز الهدف الخامس لفريق سيراميكا عن طريق.

-إعلانات-

الداخلية تفوز على أسوان
و فاز نادي الداخلية على نظيره أسوان بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في إطار منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2022-2023.

بهذه النتيجة يصعد نادي الداخلية لدور الـ16 ببطولة كأس مصر بينما يودع فريق أسوان البطولة.

و سجل هدف الداخلية الأول اللاعب الآن كيمبادي في الدقيقة 20 بعد تسديدة زاحفة سكنت شباك حارس مرمى أسوان، بينما تعادل لأسوان اللاعب إسلام جمال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وسجل هدف الداخلية الثاني محمود طلعت في الدقيقة 67، وتعادل لأسوان اللاعب مصطفى عبد الرسول في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *