ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / قلة المشاركة تثير أزمة بين مودريتش وأنشيلوتى فى ريال مدريد

قلة المشاركة تثير أزمة بين مودريتش وأنشيلوتى فى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يشعر بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

واعترف أنشيلوتى أن مودريتش غاضب بعض الشىء من قلة الدقائق التى يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم فى مؤتمره الصحفى بعد مباراة نابولى فى دورى أبطال أوروبا.

وأكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن غضب مودريتش حقيقى من أنشيلوتى لأن الإيطالى وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث حيث، يشتكى اللاعب المخضرم من نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن كان هناك حديث بين مودريتش وأنشيلوتي قبل الموسم بأنه إذا استمر مع ريال مدريد سيشارك، في حين كان هناك عرض مميز من الدوري السعودي ولكن رفضه الكرواتي بعد وعد المدرب.

ولم يشارك مودريتش سوى في مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد كلاعب أساسي في الموسم الحالي، ورغم طمأنة أنشيلوتي للاعب إلا أن وضع الأخير لم يتغير.

وتابعت لم يتواجد مودريتش إلا في 179 دقيقة داخل الملعب بنسبة نحو 33% من إجمالي الدقائق، لتنخفض معدلات مشاركة اللاعب الكرواتي مقارنة بالسنوات الماضية.

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على حساب نظيره نابولي الإيطالي بنتيجة 3-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في قمة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2، وفاز الملكى في الجولة الأولى على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما في سانتياجو برنابيو.

ومحلياً استعاد الريال صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على جيرونا 3-0 ليتصدر ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *