ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / فيريرا يضع خطة الفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر

فيريرا يضع خطة الفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر النسخة الماضية، والتي يشهدها ستاد القاهرة الدولي في التاسعة من مساء الخميس القادم.

ويترقب عشاق القطبين هذه المباراة، خاصة وأنها ستكون بمثابة عنق الزجاجة للثنائي في مشوارهم القادم للمنافسة على باقي البطولات الاخري في الموسم الحالي، حيث يرغب الزمالك في اكتساب دفعة معنوية تساعده على الاستمرار في صدارة الدوري، فيما يسعى الأهلي لاستعادة الانتصارات مرة أخري امام القلعة البيضاء، بعدما تلقى الفريق خسارة مدوية 2/0 من بيراميدز في الجولة الماضية من عمر المسابقة المحلية.
خطة فيريرا لنهائي كأس مصر أمام الأهلي

يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مانويل جيسوالدو فيريرا لتأهيل لاعبيه ذهنيًا وبدنيًا ونفسيًا بصورة جيدة لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر النسخة الماضية، فيرغب البرتغالي المخضرم في تحقيق الفوز والتتويج بأول ألقابه في ولايته الثانية مع الفارس الأبيض.

ويعتمد فيريرا في مواجهة الأهلي القادمة على التكتلات الدفاعية من خلال طريقته المعتادة 3/4/3، مع استغلال الحالة الدفاعية السيئة للأهلي عندما يكون في حالته الهجومية، والتي ظهرت خلال الفترة الماضية. كما أنه يسعى لإيقاف خطورة  مفاتيح المارد الأحمر،

من خلال تثبيت الثلاثي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في قلب الدفاع، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات للاعبي وسط الملعب ” إمام عاشور ومحمد أشرف روقا ” بالمساندة الدفاعية.
ويضع فيريرا أمل كبير على سرعات ثنائي الفارس الأبيض أشرف بن شرقي وأحمد السيد زيزو من أجل ترجيح كفة الفريق في الفوز على المارد الأحمر.

كما أنه أعطي تعليمات خاصة لبن شرقي وزيزو بإستغلال الأخطاء الدفاعية عند ظهيري الدفاع للأهلي “علي معلول، محمد هاني”، وذلك بعدما ظهرت مشاكل دفاعية كثيرة عند الفريق الأهلاوي خلال مواجهة بيراميدز الماضية.

ويخشي البرتغالي من الأخطاء الفردية عند لاعبيه، خاصة وإنها حرمت الفريق من تحقيق الفوز خلال مباراة القمة الماضية، بعدما تسبب محمد عبد الغني في هدف التقدم للأهلي، وأيضا خطأ الشاب محمد عبد المجيد في هدف التعادل الثاني.
فيريرا يخشي من تهاون لاعبيه

يخشي فيريرا من تسرب الثقة الزائدة للاعبيه، خاصة وإن البرتغالي يري أن الحالة التي يمر بها الأهلي خادعة، ومستوي الفريق امام بيراميدز ليس الحقيقي للنسر الأحمر. كما أنه يتوقع تحسن مستوي

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *