ar
الرئيسية / أخبار الرماية / فرنسا تحرز المركز الأول في منافسات الرماية في بطولة العالم البارالمبية

فرنسا تحرز المركز الأول في منافسات الرماية في بطولة العالم البارالمبية

أحرز الفريق الفرنسي المشارك في منافسات بطولة العالم للرماية البارالمبية 2022 بمدينة العين الإماراتية المكون من تانجوي دي لافروست وماكسين دوبونت وكيفين لوتي المركز الأول والميدالية الذهبية محققاً رقماً عالمياً جديداً بعدما حقق 1897 نقطة في مسابقة 10 م بندقية هوائية “وضعية الواقف مختلط”.

وجاء الفريق الكوري الجنوبي المكون من هانت سيو وسونج يو بارك وشي لو جي في المركز الثاني والميدالية الفضية بتحقيق 1890,8 نقطة، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفريق الإيطالي المكون من ليفا سيساجيليني وربوتو لازارو وباميلا نوفاجيلو بتحقيق 1884.3 نقطة.

وشهدت مسابقة 10 م بندقية هوائية “وضعية الواقف مختلط” صراعاً كبيراً حتى الطلقة الأخيرة حيث تمكن من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية الفرنسي تانجويه ديلافروست محققا 253,6 نقطة، وتلاه الكوري الجنوبي هونت سيو في المركز الثاني والميدالية الفضية محققاً 253,3 نقطة، بينما المركز الثالث والميدالية البرونزية كانت من نصيب البريطاني رايان كوكبل الذي حقق 232,5 نقطة.

وأعرب ذيبان المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية عن فخره الشديد بما حققه أبناء المنتخب الوطني في البطولة وقال المهيري:”ليس بالأمر السهل أن تحتفظ بالقمة ، ولكن هذا ما عهدناه من فرسان الإراده عبر مشاركاتهم في المحافل الدولية من إصرار وعزيمة وتحدّ.

كما هنأ المهيري لاعبي فريق الإمارات للبندقية لحصولهم على المركز الثاني وأثنى على المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعبون وتمنى للمتأهلين لدورة ألعاب باريس 2024 أن يواصلوا الإنجاز بالبقاء على منصات التتويج ورفع راية الوطن على الدوام.

وفي مسابقة 10 م مسدس هوائي رجال فردي فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية الكوري الجنوبي المكون من جون جودو ومحققا 235,7 نقطة، بينما المركز الثاني والميدالية الفضية كانت للبولندي سايمون سونسكي محققا مجموع 233.1 نقطة، اما المركز الثالث والميدالية البرونزية كانت للأوزباكي سيرفر ابراجيموف محققاً 213,3 نقطة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *