ar
الرئيسية / أخبار التنس / فافرينكا يفلت من فخ كريسي ويواجه روبليف بالدور الثاني لبطولة مدريد للتنس

فافرينكا يفلت من فخ كريسي ويواجه روبليف بالدور الثاني لبطولة مدريد للتنس

تعافى السويسري ستانيسلاس فافرينكا من تأخره في المجموعة الأولى في مباراته ضد الأمريكي ماكسيم كريسي، ليتغلب عليه بمجموعتين مقابل مجموعة، ويبلغ الدور الثاني لبطولة مدريد المفتوحة للتنس.

واستهل فافرينكا، المتوج بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) مشواره في البطولة، المقامة على الملاعب الرملية، بالفوز على كريسي بنتيجة 6 / 7 (3 / 7) و6 / 3 و7 / 6 (7 / 4) في الدور الأول للمسابقة، ليضرب موعدا في الدور الثاني مع الروسي أندريه روبليف.

وسيكون أمام فافرينكا /38 عاما/ فرصة للتعافي قبل يومين على لقائه المرتقب مع روبليف، الذي أعفته القرعة من اللعب في الدور الأول.

وتأهل الإسباني روبرتو كربولز باينا للدور الثاني، بعدما فجر مفاجأة مدوية، بتغلبه على البلجيكي ديفيد جوفين بنتيجة 6 / 4 و6 / 4، ليلعب مع الألماني أليكسندر زفريف في الدور الثاني.

ولحق السلوفاكي أليكس مولتشان بركب المتأهلين للدور الثاني، إثر فوزه على الصيني وو يبينج.

وشهدت البطولة مفاجأة مدوية أخرى، عقب وداع الأرجنتيني دييجو شفارتزمان مبكرا بخسارته أمام الفرنسي هوجو جرينير بمجموعتين نظيفتين.

كما تأهل روبرتو كارباليس باينا بعد فوزه على ديفيد جوفين 6-4 و6-4 ، فيما يليه الكسندر زفيريف ، بينما تغلب أليكس مولكان على وو ييبينج 6-2 و6-4.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *