ar
الرئيسية / كرة الريشة الطائرة / عمومية الريشة الطائرة تختار رئيسا للاتحاد اليوم

عمومية الريشة الطائرة تختار رئيسا للاتحاد اليوم

تقام فى الثالثة عصر اليوم، السبت، الجمعية العمومية لاتحاد الريشة الطائرة والتى تشهد انتخابات على مقعد الرئاسة بسبب بطلان إجراءات العمومية الأخيرة.

ويتنافس على مقعد الرئاسة الثنائى على حسب الله رئيس الاتحاد الذى نجح فى الانتخابات الأخيرة، وهادية حسنى بطلة اللعبة التى رفعت دعوى لبطلان إجراءات الانتخابات.

ويحق الحضور اليوم لـ 9 هيئات لها حق التصويت فى الانتخابات، فضلا عن باقى إجراءات العمومية لاعتماد الميزانية وخطة نشاط الموسم المحلى الجديد.

على صعيد متصل، حصد المنتخب الوطني للريشة الطائرة 12 ميدالية بالبطولة العربية للناشئين والتى تقام خلال الفترة من 8 وحتى 12 نوفمبر الجاري، وجاءت ميداليات الفراعنة كالتالي: “3 ذهبيات و4 فضيات و5 برونزيات”.
وحقق الميداليات الذهبية كل من محمد حجازي ذهبية الفردي تحت 17 سنة، كما حقق مع زميله سيف عمر ذهبية زوجي الشباب تحت نفس المرحلة العمرية، فيما جاءت الذهبية الثالثة عن طريق زوجي الآنسات تحت 19 سنة والمكون من جنة الوزيري وريم حسين”.
أما الميداليات الفضية فكانت من نصيب كل من “فاطمة محمد ربيع في منافسات فردي الناشئات تحت 15 سنة، كما حقق الثنائي المكون من مريم علي وجنى الغمري فضية منافسات الشابات تحت 17 سنة، وحققت جنة الوزيري فضية منافسات الفردي تحت 19 سنة، أما الزوجي المكون من يوسف محمد ومعاذ هشام على فضية زوجي الشباب تحت 19 سنة أيضًا”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *