ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / على ماهر يحذر لاعبي المصري من انتفاضة البنك الأهلي مع المدرب الجديد

على ماهر يحذر لاعبي المصري من انتفاضة البنك الأهلي مع المدرب الجديد

عقد علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات استعدادا للبنك الأهلي في الدوري، حذرهم خلالها من الانتفاضة الكروية المتوقعة من لاعبي البنك الأهلي فى اللقاء المرتقب، خاصة بعد تعيين طارق مصطفى مديراً فنياً للفريق، خلفاً لليوناني بابا فاسيليو والذي تمت إقالته لتراجع النتائج.
وشدد علي ماهر على أن لاعبي البنك الأهلي سيبذلون أقصى طاقتهم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري وجذب أنظار المدرب الجديد، وهو ما يستدعي التزام لاعبي المصري بالأدوار الدفاعية والهجومية على أرض الملعب وعدم ترك مساحات تتيح للاعبي البنك الأهلي فرصة تشكيل خطورة على مرمى النادي البورسعيدي.
وعاد النادي المصري إلى التدريبات يوم الأحد الماضي استعداداً بمواجهة البنك الأهلي، ويستعد النادي المصري لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من دورى NILE.
وخسر النادي المصري في الجولة الخامسة من دوري NILE، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بيراميدز، ليتلقى الهزيمة الثانية في الموسم الجاري.
ويحتل النادي المصري المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 9 نقاط وخاض المصرى 5 مباريات حقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبو المصرى 7 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *