ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / عرض الرو: اشتباك قوي بين لاشلي وليسنر وظهور حماسي لرودز ومعارك طاحنة لدى السيدات

عرض الرو: اشتباك قوي بين لاشلي وليسنر وظهور حماسي لرودز ومعارك طاحنة لدى السيدات

افتتح عرض “الرو” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بتحد ناري اطلقته بطلة السيدات لهذا العرض ​بيانكا بيلير​ التي اقترحت اقامة مباراة ثلاثية ضد ​بيكي لينش​ و​بايلي​، مع امكان حصول الفائزة (لينش او بايلي) على فرصة المشاركة في فاعليات مباراة “​غرفة الاقصاء​” Elemination chamber. وتم قبول التحدي، واقيمت المباراة الثلاثية، وعلى الرغم من التدخلات المؤذية لفريق Damage control وبعض المصارعات، تمكنت بيلير من الخروج منتصرة من المعركة، قبل ان تسود الفوضى وتتعرض بايلي لاعتداء.

وشهد العرض ايضاً احداثاً مثيرة عند الرجال، تمثلت باشتباك قوي بين ​بوبي لاشلي​ و​بروك ليسنر​ خلال التوقيع على عقد المواجهة بينهما في “غرفة الاقصاء”، انتهت بضربة رمح قوية نفذها لاشلي على ليسنر.

وتميز العرض بظهور لافت وحماسي لبطل “رويال رامبل” كودي رودز الذي حث سامي زين على وجوب “انهاء قصته” مع فريق “بلود لاين”، علماً ان رودز سيواجه البطل الدولي ​رومان راينز​ على اللقب ضمن فعاليات “غرفة الاقصاء”. ولكن بارون كوربن اثار سخط رودز بمقابلة اجراها خلف الكواليس فتمت المواجهة بينهما على ارض الحلبة، وانهاها رودز لصالحه.

وفي باقي النتائج، فاز فين بالور وداميان بريست على فريق Street Profits وساد هرج ومرج بعدها مع دخول مصارعات على الخط اضافة الى دومينيك ميستيريو، وفاز برونسون ريد على مصطفى علي، وريك بوغز على “ذا ميز”، كما حققت بايبر نيفن الفوز على ميشين.

وفي مباراة السيدات لعرض الرو وسماك داون، فازت سيدات الرو واسوكا وكارميلا ونكي كروس على سيدات سماك داون على ليف مورغان وراكيل رودريغيز وناتاليا.

واشتبك سيث رولنز مع “ذا ميز” واوستن ثيوري خلال البرنامج التلفزيوني “ميز تي في

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *