ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكاراتية / عبدالله ممدوح بطل الكاراتيه : إنجاز بطولة العالم الأصعب ..وشقيقي سبب استمراري في اللعبة

عبدالله ممدوح بطل الكاراتيه : إنجاز بطولة العالم الأصعب ..وشقيقي سبب استمراري في اللعبة

أكد عبدالله ممدوح بطل العالم في الكاراتيه ولاعب نادي وادي دجلة ، أن إنجازه الأخير بالتتويج بذهبية بطولة العالم في المجر وزن75 كجم كان صعبا للغاية خاصة أن النهائي كان مع بطل المجر صاحب الأرض و الذي حظي بدعم كبير طوال البطولة من الجماهير.

وأضاف ممدوح في حواره : إنجازي كان بمثابة إنجاز تاريخي خاصة أنها الميدالية الذهبية الرابعة في تاريخ مصر في بطولات العالم على مستوى الفردي كما ان فضية منتخب مصر تاريخية خاصة ان المنتخب لأول مرة يصل للنهائي.

وتابع : بطل المجر حظي بدعم التحكيم طوال البطولة بجانب الحضور الجماهيري المجري كان كثيفًا في النهائي ، ضغط كبير لكنني حضرت جيدًا لهذه المباراة و تعرض لمثل هذه المواقف من قبل.

وعن بدايته مع الكاراتيه أكد عبدالله ممدوح أن شقيقه الأكبر مجدي ممدوح كان سببًا في حبه و استمراره في اللعبة خاصة أنه قدوته طوال الوقت.

وتحدث عن دراسته قائلا : تخرجت مؤخرا من كلية الحقوق جامعة عين شمس، كان الامر بالنسبة لي أولويات للتوفيق بين الدراسة والبطولات ، و في حالة أهمية البطولة كنت اضطر لتأجيل الإمتحانات للسفر للخارج.

وعن أصعب مباراة في مسيرته قال : في دورة الألعاب العالمية في أمريكا وتحديدا بنصف النهائي كنت اواجه بطل أمريكا و كنت متأخرا بنتيجة 5/3 ورغم انحياز الحكام للمنافس خلال 10 ثواني استطعت قلب النتيجة 5/10 وحسم المباراة لصالحي.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *