ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / سيلتيكس يجتاز مافريكس.. وواريورز يعرقل صحوة كليبرز في الدوري الأمريكي للسلة

سيلتيكس يجتاز مافريكس.. وواريورز يعرقل صحوة كليبرز في الدوري الأمريكي للسلة

تخلص جايسون تايتم من الإصابة، ليتفوق على السلوفيني لوكا دونتشيتش، ويقود فريقه بوسطن سيلتيكس للفوز على ضيفه دالاس مافريكس بنتيجة 125 / 112، في المباراة التي جرت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة (إن بي أيه).

وسجل تايتم، الذي أثيرت الشكوك بشأن إمكانية خوضه المباراة بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في كاحل القدم، 37 نقطة، وقام بـ13 متابعة تحت السلة، و5 تمريرات حاسمة لزملائه، في حين ساهم زميله جيلين براون بـ31 نقطة في اللقاء.

في المقابل، كان دونتشيتش، نجم مافريكس، الأعلى تسجيلا للنقاط بين لاعبي الفريقين في اللقاء، حيث أحرز 42 نقطة، بالإضافة لقيامه بثماني متابعات و9 تمريرات حاسمة.

بهذا الانتصار، واصل سيلتيكس نتائجه الرائعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عقب تحقيقه 14 فوزا مقابل 4 هزائم، في حين تلقى مافريكس خسارته الخامسة في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، علما بأنها الهزيمة الثامنة مقابل 9 انتصارات خلال مسيرته في البطولة.

من ناحية أخرى، قاد الكندي أندرو ويجينز فريقه جولدن ستيت واريورز، للفوز 124 / 107 على ضيفه لوس أنجيليس كليبرز، عقب تسجيله 31 نقطة في المباراة، من بينها 6 رميات ثلاثية.

أما ستيفن كاري، لاعب واريورز، فأحرز 22 نقطة وقام بست متابعات تحت السلة و9 تمريرات حاسمة، ليحقق الفريق فوزه التاسع في البطولة هذا الموسم مقابل 10 هزائم.

وجاءت تلك الخسارة، لتعرقل صحوة كليبرز، الذي افتقد خدمات لاعبيه بول جورج وكاواي ليونارد في اللقاء، وذلك عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة.

و في مباراة أخرى فاز شيكاغو بولز 118 / 113 على مضيفه ميلواكي بكس.

وتألق ديمار ديروزان لاعب شيكاغو بولز في المباراة، عقب تسجيله 36 نقطة وقيامه بثماني تمريرات حاسمة، في حين أحرز اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو 36 نقطة وقام بـ11 متابعة و7 تمريرات حاسمة لمصلحة بكس.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *