ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / سلة برشلونة تتوج بلقب كأس إسبانيا على حساب ريال مدريد

سلة برشلونة تتوج بلقب كأس إسبانيا على حساب ريال مدريد

 

واصل فريق كرة السلة ببرشلونة، تفوقه على غريمه التقليدي ريال مدريد، وتوج على حسابه بلقب كأس ملك إسبانيا للعام الثاني على التوالي، اليوم الأحد، بنتيجة (64-59).
ويحمل هذا اللقب الرقم 27 في تاريخ النادي الكتالوني، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 28 لقب.
واحتضنت صالة “قصر الرياضة” بمدينة غرناطة، منافسات البطولة بداية من دور الثمانية، حيث نجح برشلونة في العودة من بعيد وقلب الطاولة على الميرنجي الذي تفوق في الربع الأول بفارق 14 نقطة (19-5).
ورغم أن البارسا نجح في العودة والتفوق بداية من الربعين الثاني والثالث بنتيجة (10-13) و(17-23)، إلا أن الريال ظل حتى نهاية الربع الثالث متفوقًا بفارق 5 نقاط (46-41)، مستفيدًا من الفارق الكبير في الربع الأول.
وتوهجت المباراة في ربعها الأخير، وتحديدًا خلال آخر 8 دقائق عندما نجح برشلونة في العودة للقاء والتعادل في النتيجة (49-49).
واشتعلت المباراة تمامًا، وتبادل الفريقان التقدم في النتيجة حتى الثواني الأخيرة، التي شهدت تفوق الكتيبة الكتالونية وإنهاء المباراة لصالحها بفارق 5 نقاط بنتيجة (64-59)، ومن ثم الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.
وواصل برشلونة تفوقه بهذه النتيجة على ريال مدريد هذا الموسم، بعد أن هزمه في عقر داره خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري بنتيجة (75-85)، كما توج بلقب الكأس في الموسم الماضي أيضًا على حسابه بنتيجة (88-73).

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *