ar
الرئيسية / اخبار الغوص والانقاذ / رئيس الاتحاد الدولي للغوص: التنظيم المصري للبطولات رائع

رئيس الاتحاد الدولي للغوص: التنظيم المصري للبطولات رائع

أكدت الروسية آنا آرجانوفا رئيسة الاتحاد الدولي للغوص “CMAS”، أن تنظيم مصر لبطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف يعد تنظيمًا رائعًا، وهو ما سيتأكد يوميا مع المنافسات.

وأضافت آرجانوفا: نظمنا العديد من المنافسات في مصر، ودائما مع الاتحاد المصري للغوص والانقاذ برئاسة سامح الشاذلي تكون النتائج جيدة جدًا، والتنظيم ممتاز هذا بالإضافة لحسن وكرم الضيافة المصري.

و قالت ارجانوفا : «لدينا الكثير من المشروعات لتنظيم منافسات أخرى هنا في مصر مستقبلا ، خلال العام القادم والأعوام التي تليه».

واستطردت رئيس الاتحاد الدولي للغوص: «التقيت بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وتحدثنا عن تلك المشاريع ، وأولها تنظيم بطولة العالم العام القادم 2024 بمدينة شرم الشيخ ، وعن الإعداد لبطولة العالم 2026، وكانت مقابلة مرضية بالنسبة لي».

وعن رأيها في مستوى لاعبي مصر و أفضل الدول نتائج في اللعبة قالت ارجانوفا : « المنافسات ستظهر من الأفضل , لدينا العديد من الدول التي تحقق نتائج جيدة جدا ، ولكني لا استطيع تسمية اتحاد معين قبل انطلاق المنافسات التي ستظهر عمليا من الأفضل».

وعن التقدم الذي تحققه اللعبة عالميا أكدت رئيس الاتحاد الدولي للغوص أنها ترى تقدما فعليا لاتحادها من حيث عدد اللاعبين والدول أعضاء الاتحاد والدول التي ستنضم.

وقالت ارجانوفا: «كان أمر تغطية متطلبات الاتحادات واللعبة صعبا للغاية عقب جائحة كورونا ، فالجميع لديه مشكلات اقتصادية ، ولكن الآن الأمور تحسنت ، وها هي المنتخبات تحضر للمشاركة في البطولات».

واختتمت آنا ارجانوفا حديثها بالتعبير عن سعادتها الشخصية وسعادة الاتحاد الدولي للغوص بتنظيم البطولات في مصر .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *