ar
الرئيسية / رياضات أخري / رئيس اتحاد القوة : نسعى لتنظيم مبهر لبطولة كأس العالم .. وأشكر محافظ البحر الاحمر على دعمه

رئيس اتحاد القوة : نسعى لتنظيم مبهر لبطولة كأس العالم .. وأشكر محافظ البحر الاحمر على دعمه

كشف اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري ورئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للقوة تفاصيل الحصول على حق استضافة بطولة كأس العالم لل “powerlifting “ والمقرر اقامتها أوائل شهر مارس لعام 2023 .

وأضاف بركات خلال تصريحاته ان بطولة كأس العالم للقوة ستقام لأول مرة في التاريخ في إفريقيا والشرق الأوسط حيث استطعنا الحصول على حق تنظيمها بعد منافسة شرسة مع ملفات مقدمة من 18 دولة مختلفة .

وأوضح رئيس الاتحاد المصري: كانت روسيا هي الدولة المنظمة لكل بطولات كأس العالم السابقة ولكن نظرًا لظروف الحرب الروسية الأوكرانية قرر الاتحاد الدولي سحب تنظيم البطولة من روسيا ونجحت مصر بفضل دعم وزارة الشباب والرياضة في الحصول على استضافتها .

وأكمل بركات: من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للقوة في الغردقة بدعم كبير يتلقاه الاتحاد من محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي في تيسير كافة المور المتعلقة بتنظيم البطولة واستضافة الوفود والتي ستصل إلى 50 دولة من جميع انحاء العالم للمنافسة على اللقب .

وأختتم اللواء محمود بركات تصريحاته قائلًا: مصر ستشارك بأكبر عدد من اللاعبين في مختلف الموازين على مستوى السيدات والرجال للمنافسة على حصد اللقب الأول لكأس العالم الذي يقام على اراضي المحروسة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *