ar
الرئيسية / اخبار الكيك بوكسينج / ختام مبهر لبطولة العالم للشوت بوكسينج بإستاد القاهرة بمشاركة 200 لاعب

ختام مبهر لبطولة العالم للشوت بوكسينج بإستاد القاهرة بمشاركة 200 لاعب

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح ختام بطولة العالم للشوت بوكسينج المقامة في إستاد القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 200 لاعب ولاعبة.

وقال محمد صبيح في تصريحات صحفية مساء اليوم إن بطولة العالم للشوت بوكسينج الأولى التي تقام على أرض مصر بعد ضم اللعبة رسميا ضمن لجان الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

وتابع أن استضافة البطولة يأتي ضمن توجه الدولة باستضافة كافة الأحداث الرياضة على مختلف الأصعدة سواء العربية والقارية والدولية نظرا لما تمتلكه مصر من منشآت رياضة متطورة.

على صعيد متصل ، أعلنت وزارة الشباب والرياضة من الإدارة المركزية لتنمية النشء، مشاركة فرق “كيدز شو”، بحفل ختام بطولة العالم للشوت بوكسينج، باستاد القاهرة الدولي، بالتعاون مع الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

وقدمت فرق “كيدز شو” عروضًا في مجالات العروض الرياضية بأدوات مبتكرة، عروض مهارات الألعاب، عروض الباليه والزومبا والأيروبيكس، عروض الجمباز للجميع، والجمباز الإيقاعي، بحضور جيهان حنفي رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين.

في هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن السياسة العامة للدولة بشأن إستراتيجية بناء الإنسان التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترتكز على الاهتمام بالمواطن في جميع مراحله وخاصة مرحلتي النشء والشباب والإهتمام بالصحة النفسية لهم، واستغلال طاقاتهم وتنمية القدرات البدنية والعقلية والنفسية والاجتماعية بصورة إيجابية لخدمة المجتمع.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر باتت واحدة من أفضل دول العالم جذبًا للأحداث الرياضية العالمية، موجهًا الشكر للقيادة السياسية، على دعمها الكامل والمستدام للقطاعين الشبابي والرياضي.

وكان الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أعلن عن ضم رياضة الشوت بوكسينج ضمن لجانه الأمر الذي يسير وفق مخطط التطوير داخل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *