ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / حسين الشحات يستفسر عن سبب ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي

حسين الشحات يستفسر عن سبب ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي

استفسر حسين الشحات جناح فريق الأهلي استفسر من عضو بالجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر عن سبب غيابه عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خاصة في مباراتي الاتحاد المنيستري في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “يرغب حسين الشحات جناح فريق الأهلي معرفة موقف السويسري كولر من الاعتماد عليه بشكل أساسي في الفترة القادمة خاصة أنه شارك فى الشوط الثانى خلال مواجهة الإياب أمام الاتحاد المنستيرى، فى حين لم يشارك فى مواجهة الذهاب في تونس”.

وتابع:”أبلغ مساعد كولر جناح فريق الأهلي حسين الشحات أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم كاملة مع المدير الفني ولا يوجد لاعب حجز مكانه بشكل أساسي في تشكيل الفريق”.

تفاصيل جلسة كولر مع محمد شريف بعد مباراة المنستيري

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حرص على عقد جلسة ودية مع محمد شريف مهاجم الفريق عقب مباراة الاتحاد المنيستري

في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع محمد شريف عن الفرص الضائعة التي أتيحت لها في مباراة الاتحاد المنيستري والتي لم يحالفه الحظ في تسجيلها”.

وأضاف: “كولر طالب شريف ببذل مزيد من الجهد في التدريبات للمشاركة بشكل أساسي في خط الهجوم في الفترة القادمة في ظل المنافسة مع شادي حسين وحسام حسن”.

وتابع: “أبلغ كولر مهاجم الأهلي أن مستواه الفني داخل الملعب مع الفريق هو ما سيحدد موقفه من المشاركة بشكل أساسي في الفترة القادمة من عدمه”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *