ar
الرئيسية / أخبار الدراجات / جاي فاين يفوز بالمركز الثاني في سباق تور داون اندر للدراجات الهوائية

جاي فاين يفوز بالمركز الثاني في سباق تور داون اندر للدراجات الهوائية

واصل جاي فاين، إظهار مستواه العالي في بداية الموسم، بفوزه بالمركز الثاني في المرحلة الثانية من سباق تور داون اندر في اديلايد بأستراليا.

وشن فاين هجوما قويا على نيتل هيل، وبلغت ذروة الهجوم في آخر 20 كيلومترا، وآخذ معه مجموعة قوية من 5 متسابقين، بما في ذلك روهان دينيس، قائد فريق “جامبو- فيسما”.

واندفعت المجموعة إلى خط النهاية، حيث قاد فاين، حزمة المطاردة على المنحدر، فيما قفز دينيس بشكل واضح في آخر 500 متر، وأنهى السباق في المركز الأول بزمن (4:00:40) ساعة.

ولحق به فاين، باحتلال المركز الثاني، ليحد من خسائره أمام منافسه إلى ثانيتين، وبنفس الفارق، حل ماورو شميد، دراج فريق “سودال- كويكستيب”، في المركز الثالث.

وقال فاين “رأينا هذا الصعود في السباق، وعرفنا أنه إذا كان لدينا المجموعة المناسبة في القمة، فستتاح لها فرصة للذهاب إلى المنافسة بقوة”.

وأضاف “عملنا بشكل متماسك حقا حتى النهاية، وكان لدينا منفعة متبادلة ونقدم كل ما لدينا، وإنه لأمر رائع الدخول بخطة فريق لإجراء السباق كما فعلنا”.

وأكمل “لا يزال هناك 3 أيام على الجولة النهائية، وما زالت الصعوبات الأكبر قادمة، ولذلك أنا متحمس للغاية”.

ويذكر أن دينيس، يتصدر الترتيب العام للسباق بزمن (7:44:41) ساعة، وبفارق 3 ثواني عن جاي فاين، و12 ثانية عن ماجنوس شيفيلد، دراج فريق “إينيوس جرينادير”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *