ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / تقرير.. لإنقاذ الزمالك.. محمد نور يتدخل لحل أزمات ألعاب الصالات

تقرير.. لإنقاذ الزمالك.. محمد نور يتدخل لحل أزمات ألعاب الصالات

شهدت الفترة الماضية وجود عدد من الأزمات حول فرق الصالات بنادي الزمالك وتحديدًا المستحقات المالية المتأخرة للعديد من الفرق الرياضية كان آخرها فريق اليد والذي يعاني خلال هذا الموسم على مستوى الفني والإداري

المتحدث السابق بنادي الزمالك عمرو الدرديري كشف عبر صفحته الرسمية “فيسبوك”، قائلاً :”ألعاب الصالات في نادي الزمالك تستغيث بالدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، فريق كرة اليد يفكر في الانسحاب من الدوري”.

تصريحات متحدث نادي الزمالك السابق، جاءت بعد محاولات الإدارة الحالية والتي تدير النادي بصورة مؤقتة برئاسة عماد البناني لإنهاء أزمة القيد مع الاتحاد المصري لكرة اليد.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، طلب في وقت سابق الحصول على مبلغ أربعة ملايين وجدولة باقي المستحقات، في المقابل عرضت إدارة نادي الزمالك دفع 2 مليون جنيه وجدولة باقي المستحقات المتأخرة.

محمد نور يتدخل لينقذ الزمالك

قبل الحديث عن دور محمد نور لاعب فريق الزمالك السابق لتنس الطاولة، ومالك سلسلة محلات “تاي هاوس”، كان هناك رسالة من أحمد رمضان “هتلر” مدرب الفريق الزمالك لكرة اليد.

“هتلر” قال في تصريحات عبر شاشة “النهار” :”أمتلك سبعة لاعبين وقمت بتصعيد 5 لاعبين من المرتبط، أطالب وزير الشباب والرياضة بالدخول لتقديم حلول”.

وأضاف :”الفريق مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب عدم وجود مستحقات للاعبين واتحاد اليد، ولدينا صعوبات كبيرة نرغب في حلها ولا أملك فريقًا بسبب الأزمات”.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *