ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / تأهل الملاكم أحمد هيكل لدور الـ32 في بطولة العالم

تأهل الملاكم أحمد هيكل لدور الـ32 في بطولة العالم

نجح الملاكم أحمد محمد هيكل، لاعب المنتخب المصري للشباب ولاعب المشروع القومي لوزارة الشباب والرياضة، في التأهل إلى دور الـ32، في بطولة العالم عقب فوزه منذ قليل على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3-2.

وأقيم اللقاء في إطار منافسات دور الـ64 في وزن 63.5 كجم، في بطولة العالم للملاكمة للشباب، التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة، المقامة حاليا على ملعب سيوداد ديبورتيفا كاميلو كانو في لا نوسيا في المدينة الإسبانية، خلال الفترة من 14 نوفمبر حتى 26 من نفس الشهر الجاري.

من المقرر أن تقام مباريات اليوم  في تمام الساعة الثامنة مساء لكل من،عبد الله سعيد في وزن 54 كجم أمام لاعب منتخب مالطا، و يواجه اللاعب تميم محمد نعيم وزن 86 كجم نظيره لاعب منتخب جورجيا.

وكانت غادرت بعثة منتخب مصر للملاكمة للشباب يوم 7 نوفمبر الماضي إلى إسبانيا، وذلك للدخول في معسكر مغلق حتى انطلاق البطولة اليوم، ويرأس البعثة المنتخب العميد أحمد فاروق نائب رئيس الاتحاد المصري للملاكمة.

تضم قائمة المنتخب كلًا من:”عبد الله سعيد وزن 54 كجم، وأحمد محمد هيكل 63.5 كجم، و محمد حسام 66 كجم، وتميم محمد نعيم 86 كجم، وعمر خالد 92 كجم” ، ويقود منتخب مصر فنيا الكابتن شريف هزاع.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *