ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / بيترو لواندا الأنجولي يهزم بطل جنوب السودان ببطولة أفريقيا للسلة bal

بيترو لواندا الأنجولي يهزم بطل جنوب السودان ببطولة أفريقيا للسلة bal

حقق فريق بيترو دي لواندا الأنجولي الفوز على نظيره كوبرا سبورت الجنوب سوداني في ثاني جولات تصفيات بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة BAL بنتيجة 56/92.
وظهر تفوق الفريق الأنجولي منذ الفترة الأولى التي نجح في الفوز بها بنتيجة 37/13، قبل أن يستعيد كوبرا سبورت توازنه في الفترة الثانية التي انتهت بالتعادل 16/16.
واستعاد بيترو دي لواندا تفوقه في الفترة الثالثة والتي أنهاها لصالحه بنتيجة 24/11، قبل أن تنتهي الفترة الرابعة بتقدم بطل جنوب السودان بنتيجة 16/15، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأنجولي بنتيجة 92/56.
ويواجه كوبرا سبورت فريق إسبوار فوكاش بطل الكونغو في المباراة المقبلة والمحدد إقامتها غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، بينما يواجه بيترو دي لواندا نادي الزمالك بالجولة الثالثة من التصفيات والمحدد إقامتها في تمام الحادية عشر من مساء يوم الجمعة المقبل.
ويقع الزمالك فى المجموعة الأولى بجانب فرق كوبرا سبورت بطل جنوب السودان، وبترو دى لواندا الإنجولى، وفاب الكاميرونى وكاب تاون تايجرز بطل جنوب أفريقيا وسبير فوكاس الكونغولى. 

ويسعى الزمالك لتحقيق الحلم بالتتويج بلقب بطولة أفريقيا للموسم الثانى على التوالى، حيث توج الفريق باللقب فى النسخة الماضية التى أقيمت برواندا، وشارك  فى بطولة كأس العالم.

وتضم قائمة الزمالك فى البطولة كل من “أدهم عصام، إدجار سوسا، مايك ماكيني، أحمد عزب، عمر هشام، ستروباري، إسلام سالم، أحمد ياسر مودي، أنس أسامة، إيك ديجو، مصطفى مكاوي “كيجو”، وحازم المشد.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *