ar
الرئيسية / أخبار الجمباز / بعثة منتخب الجمباز الفني للناشئين والناشئات تغادر القاهرة للمشاركة ببطولة لوكسمبورج

بعثة منتخب الجمباز الفني للناشئين والناشئات تغادر القاهرة للمشاركة ببطولة لوكسمبورج

غادرت مساء أمس الخميس، بعثة منتخب مصر للجمباز الفني للناشئين والناشئات متجهة إلى لوكسمبورج للمشاركة في بطولة لكسمبورج المفتوحة في الفترة من 16 وحتى 19 من شهر فبراير الجاري.

ويمثل منتخب مصر للناشئين، مصطفى أحمد ويحيي زكريا وأحمد شريف ومحمد عطية والمدرب الكابتن مصطفى عمر والمدير الفني جمال مطر والحكم المهندس جاسر أحمد.

ويمثل منتخب مصر للناشئات، سيرين أبو الهدى وشمس علي وحلا الشاعر والمدربين: عمر حسن وسلمي محمود والحكم المهندسة هبه زكريا.

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للعبة أن الاتحاد الدولي قرر تأهل آول 12 منتخبًا ببطولة العالم 2023 مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 وهو ما سنعمل على تحقيقه بالبطولة القادمة من خلال إعداد جيد لمنتخب الناشئين رجال وآنسات لاستكمال مسيرة المنتخب الأول وتدعيمه بافضل العناصر من الناشئين.

وقال أمين إن منتخب مصر للجمباز الفني رجال وآنسات للناشئين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى اكتسبت خبرات كبيرة من خلال المشاركات القارية والدولية والعربية.

وأضاف أن بطولة لكسمبورج المفتوحة يشارك بها لاعبو ولاعبات الصف الأول للجمباز الفني على مستوى العالم وهي فرصة كبيرة لمنتخب مصر رجال وآنسات لاكتساب خبرات جديدة والمنافسة بقوة مع الدول العظمى للجمباز الفني.

واختتم أن الاتحاد المصري للجمباز يعمل بكامل طاقته من أجل تجهيز وإعداد أبطال رياضيين واعدين من أجل المشاركة في البطولات الدولية والقارية وتحقيق أفضل النتائج على المستويين القاري والدولي حيث تعد هذه البطولة فرصة ذهبية لتوفير الاحتكاك القوي للاعبي المنتخبات الوطنية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *