ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار التايكوندو / اليوم..شهد سامي وإياد بركات يكملان مشوار الفراعنة ببطولة العالم للتايكوندو بالمكسيك

اليوم..شهد سامي وإياد بركات يكملان مشوار الفراعنة ببطولة العالم للتايكوندو بالمكسيك

يخوض كل من البطل المصري إياد بركات والبطلة شهد سامي اليوم منافسات بطولة العالم للتايكوندو والتي تقام في المكسيك في الفترة ما بين 14 وحتى 21 نوفمبر الجاري.

ويواجه إياد بركات في أولى مبارياته نظيره بطل الهندوارس في دور الـ64 بمنافسات وزن تحت 68 كجم، فيما تواجه شهد سامي الفائزة من مباراة بطلة البرتغال وبطلة الدنمارك بدور الـ32.

وتبدأ مباراة إياد بركات في قرابة الساعة السادسة والنصف، فيما تقام مباراة شهد سامي عند السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وكان قد نجح سيف عيسى في اليوم الأول بالبطولة في حصد ميدالية برونزية تاريخية لمصر في وزن تحت 80 كجم بعد غياب مصر عن منصات التتويج منذ 9 أعوام.

وتخوض مصر منافسات بطولة العالم ببعثة مكونة من 10 لاعبين بواقع 6 رجال و 4 سيدات، والرجال هم: مصطفى فرج (-58 كجم) واحمد وائل (-63 كجم)، واياد بركات (-68 كجم)، ورامي عيسى (-74 كجم)، وسيف عيسى (-80 كجم)، وأحمد راوي (-87 كجم).
واللاعبات هن: شهد سامي (-49 كجم)، وأشرقت نبيل (-57 كجم)، وآية شحاته (-67 كجم)، وميسون ايهاب (-73 كجم).

ويقود الفريق فنيًا أسامة سيد المدرب العام، ومحمد مجدي المدرب، وأحمد الشباسي المدرب المساعد، ومحمد السرجاني محلل الاداء، بالإضافة إلى الدكتور قدري المر اخصائي العلاج الطبيعي والدكتور مدحت ابراهيم المعد النفسي، ويرأس البعثة محمد عجيزة عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخب الأول.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *