ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / اليوم.. الزمالك يواجه الشباب الكويتي وديا قبل السفر للإمارات

اليوم.. الزمالك يواجه الشباب الكويتي وديا قبل السفر للإمارات

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، المدير الفني، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الشباب الكويتي وديا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة، استعدادا للسفر لدولة الإمارات، لحوض معسكر يتخلله بطولتين وديتين، الأولى بطولة نادي الوحدة الإماراتي، والأخرى كأس دبي للتحدي.

وقرر معتمد جمال، المدير الفنى للفريق الأبيض، سفر بعثة الزمالك إلى دولة الإمارات، صباح الخميس المقبل، للانتظام في المعسكر الخارجي.

ماذا قال معتمد جمال للاعبي الزمالك خلال فترة التوقف؟

ويحرص معتمد جمال، على الاجتماع باللاعبين بشكل مستمر، ويطالبهم بضرورة التركيز الشديد داخل وخارج الملعب، وعدم التفكير في أي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

وأكد «جمال» أنه يثق في قدراتهم جميعا، وعليهم استغلال الفرصة، والاستفادة من فترة التوقف، من أجل تصحيح أي أخطاء لتفادي تكرارها فيما هو قادم، مشددا على أنه سيمنح الفرصة للجميع، واللاعب المتخاذل سيكون خارج حساباته، ومصلحة الزمالك فوق الجميع.

الزمالك يفوز على كسكادا وعثماثون طنطا وديا

ونجح الفريق الأبيض في خوض مبارتين وديتين، خلال الأيام الماضية، الأولى أمام فريق كسكادا، وفاز برباعية نظيفة يوم الاثنين الماضي، قبل الانتصار على عثماثون طنطا، يوم الأربعاء الماضي، بثمانية أهداف دون رد، في ثاني التجارب الودية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *