ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / الوداد يرصد مكافأة مالية للفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الوداد يرصد مكافأة مالية للفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

رصد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، مكافأت مالية ضخمة للاعبيه من أجل تجاوز عقبة النادي الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2022-2023.

ووفقا لموقع «le360 sport» المغربي، إن رئيس الوداد رصد مكافأت مالية غير مسبوقة في تاريخ النادي، من أجل تحفيز اللاعبين للفوز على الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على حساب المارد الأحمر، بعد التتويج بها نسختي 2017 و2022.

أضاف الموقع أن سفين فاندنبروك، مدرب الوداد، طالب لاعبيه بضرورة نسيان نشوة التأهل إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتركيز على المباراة المقبلة التي ستجمع الوداد ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الأربعاء.

وشدد المدرب البلجيكي على عناصر الوداد بضرورة التركيز بشكل جيد، من أجل البقاء في المنافسة، خصوصا أن الفريق دخل مرحلة حاسمة متعلقة بالبطولة الوطنية وكأس العرش وأيضا دوري أبطال إفريقيا.

وقرر فاندنبروك إراحة مجموعة من اللاعبين، عقب الإجهاد الذي تعرضوا له في المباراة الأخيرة ضد صن داونز، ومنح الفرصة أمام عناصر أخرى في النزالات المقبلة، مع اعتماد مبدأ التدوير للحفاظ على الطراوة البدنية.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد الرياضي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 في مجموع المباراتين، باعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي والوداد
ويلتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة الإياب باستاد محمد الخامس فى كازابلانكا 11 يونيو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والواد
وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والوداد كونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *