ar
الرئيسية / أخبار السباحة / المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة يختار شرم الشيخ الدافئة لإقامة معسكر تدريبي

المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة يختار شرم الشيخ الدافئة لإقامة معسكر تدريبي

اختار المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة منتجع شرم الشيخ الدافئ لإقامة معسكر تدريبي لما تتميز به شرم الشيخ من طقس معتدل دافئ طوال الشتاء، بعد الصقيع والبرد الذي شهدته القارة الأوروبية هذا العام.

ووصل لاعبو المنتخب الإيطالي للمياه المفتوحة مطار شرم الشيخ الدولي في الساعات اليوم، الأحد، وذلك لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 14 يناير حتى 12 فبراير بمركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ.

كان في استقبال الفريق، محمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، ومحيي محمود معروف، رئيس الإدارة المركزية للتمويل بوزارة الشباب والرياضة، والعلاقات العامة بالمحافظة، والعلاقات العامة بالمطار.

وأوضح محمد فتحي توفيق أن ذلك بتوجيهات الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في إطار الترويج للمنشآت الرياضية وتنشيط السياحة الرياضية في جنوب سيناء، خاصة في ظل دفء المياه بجنوب سيناء واعتدال الطقس في الوقت الذي تنتشر الثلوج بمعظم دول أوروبا، ولوجود البنية التحتية والمنشآت الرياضية بشرم الشيخ بجنوب سيناء.

وذكر أن ذلك ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج ومنشآتها الرياضية من خلال دعوة الجهات العالمية المسئولة عن تنظيم المسابقات والمهرجانات الرياضية الكبرى لإقامة مثل تلك الأحداث على أرض مصر لما تملكه من مقومات سياحية وقدرات تنظيمية رياضية كبيرة.

وأكد أن مصر لديها أنواع رياضات عديدة يسعى كل العالم إلى التمتع بها، وأن رؤية الوزارة فى مجال السياحة الرياضية هي دعم خطط الدولة في مجال الترويج السياحي للأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى لأن السياحة الرياضية تعد إحدى الوسائل الهامة في الترويج للمقصد السياحي، خاصة أنها تملك عشاقا حول العالم.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *